الرياضة العالميةمانشستر سيتي

مانشستر سيتي يغلق صفقة دوغلاس مايكون لمصلحته قبل انتهاء السوق الصيفية

أكدت قناة سكاي سبورت الايطالية أن نادي مانشستر سيتي الانجليزي أغلق صفقة انتقال الظهير الأيمن البرازيلي الدولي دوغلاس مايكون لمصلحته بعد مفاوضات مطولة مع ناديه انترميلان الايطالي.

وأفادت التقارير القادمة من ايطاليا بأن النيراتزوري سيتحصل على مبلغ 4 ملايين يورو بالإضافة للعديد من المزايا والمكافآت في حال فوز اللاعب البرازيلي مع ناديه بالبطولات المحلية والقارية والدولية.

وسيوقع الظهير البرازيلي الدولي على عقد مدته 3 سنوات يقضي بلعبه في تشكيلة المدرب الايطالي روبيرتو مانشيني كلاعب أساسي حيث سيكون أحد اللاعبين الأحد عشر في تشكيلة حامل لقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن انترميلان يسعى لتفادي انتهاء عقد دوغلاس مايكون (31 عاماً) في شهر يونيو 2013 حيث أن ذلك سيمكن اللاعب من الرحيل بشكل مجاني لأي نادي يرغب في الحصول على خدماته، ونظراً لمطالبة اللاعب برفع مرتبه نظير العروض التي انهالت عليه فضل الانتر بيعه لمانشستر سيتي حيث أنها الطريقة الوحيدة التي تخدم الأطراف الثلاثة، فالانتر سيتفادى رفع مرتبه وسيتحصل على مبلغ مالي من انتقاله، واللاعب سيحقق طموحه بزيادة مرتبه السنوي، فيما سيحقق المان سيتي رغبة مدربه ويدعم صفوفه بظهير أيمن متمكن.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هو ظهير عصري صحيح…..

    بس عمره اكبر من أن يلعب في الدوري الأنجليزي….

    وراح تندم يا مايكوووووووووووون….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى