الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يقدم عرضاً جديداً لتوتنهام لضم هاري كين

كشفت تقارير صحافية إنجليزية، عن آخر العروض التي تلقاها نادي توتنهام للتخلي عن خدمات الفتي الذهبي للنادي اللندني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعدما عرض مانشستر سيتي التخلي عن خدمات الثنائي غابرييل خيسوس، ورحيم ستيرلينغ، مقابل الحصول على خدمات هداف “البريميرليغ”.

وفقاً لصحيفة ذا صن البريطانية، فإن نادي مانشستر سيتي يأمل في الحصول على خدمات مهاجم المنتخب الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الحالية لتدعيم صفوف الفريق، في الوقت الذي يفرض فيه هاري كين ضغوطاً للرحيل عن فريق العاصمة؛ بسبب الغياب عن بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة: “مانشستر سيتي وجهة هاري كين المفضلة، وكشف مؤخراً أن اللاعب يرغب في اللعب إلى جانب كيفين دي بروين، الذي يعد أفضل صانع ألعاب في أوروبا خلال الفترة الحالية”.

ويتعرض رئيس توتنهام، داني ليفي، لانتقادات شديدة من جماهيره، بعد موسم آخر دون بطولات، بخلاف موقفه من دوري السوبر الأوروبي، حيث يخشى الاستغناء عن خدمات هاري كين، مما يسبب صدمة أخرى لأنصاره، ويهدد عرشه، خاصة أن اللاعب لديه عدة مواسم مع الفريق في عقده.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي مانشستر سيتي ترى أن عرض الثنائي من شأنه تخفيض المقابل المالي الذي حدده داني ليفي للاستغناء عن هاري كين، والذي يقدر بـ150 مليون جنيه إسترليني.

وشددت الصحيفة على أن رحيل غابرييل خيسوس سيكون بسبب دور اللاعب في الفريق، وخسارة نهائي أبطال أوروبا، وأنه سيكون في حال وصول هاري كين بديلاً وليس أساسياً في تشكيلة بيب غوارديولا.

وحسم النجم هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021، بعد صراع ناري مع النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، حتى الجولة الأخيرة من المسابقة برصيد 23 هدفاً، بفارق هدف وحيد عن محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى