الرياضة العالميةمانشستر سيتي

مانشستر سيتي يقلص الفارق مع المتصدر

حقق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً خلال الجولة 35 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز أمام مضيفه ولفرهامبتون بنتيجة (2-0) ليقلص فارق النقاط مع المتصدر مانشستر يونايتد إلى ثلاث نقاط فقط قبل المواجهة المنتظرة في ديربي مدينة مانشستر نهاية شهر أبريل الحالي، وكان مانشستر قد تعثر عصر اليوم الأحد على ملعبه أولد ترافورد بالتعادل الايجابي (4-4) أمام ايفرتون.

بدأ شوط المباراة الأول بأفضلية لمانشستر سيتي نتيجة لتحركات لاعبيه المميزة حيث بدأ المدرب الايطالي اللقاء بطريقة 4-4-2 مما مكنه من السيطرة على خط الوسط مع تشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض، وشهدت الدقيقة 27 أولى الأهداف عن طريق المهاجم الأرجنتيني المتألق سيرجيو آجويرو، ولم يشهد اللقاء بعد الهدف ردة الفعل المنتظرة من قبل ولفرهامبتون الذي يصارع للهروب من الهبوط.

شوط المباراة الثاني سيطر السيتيزن على الكرة أغلب فترات الشوط وبدا واضحاً على المدرب مانشيني قلقه على النتيجة إلى ان جاء الفرج على يد لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري حيث عزز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 74 ليعبر بعدها مانشيني عن فرحته بطريقة عكست مدى الضغط الذي تعرض له أثناء المباراة بعد ان ضمن النقاط الثلاث التي قربته من المتصدر مانشستر يونايتد.

وبذلك الفوز يرفع المان سيتي رصيده إلى 80 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر مانشستر يونايتد 83 نقطة، كما تأكد هبوط ولفرهامبتون إلى دوري الدرجة الأولى في انجلترا بعد الخسارة على ملعبه اليوم.

من جانب أخر خسر ليفربول على ملعبه الآنفيلد أمام ضيفه وست بروميتش بهدف دون رد سجله سجله المهاجم النيجيري أوديموينجي في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق