الأخبار المحليةتشيلسي

مانشستر سيتي يكسب الأرسنال ودياً.. بثنائية

تفوق مانشستر سيتي في مباراة مليئة بالأمطار على نظيره آرسنال في مباراة ودية أقيمت على أرضية ميدان إستاد عش الطائر في العاصمة الصينية بكين بنتيجة (2-0)، وتغلب روبيرتو مانشيني علي أرسين فينغر في النواحي التكتيكة رغم تفوق الأخير في شوط المباراة الأول.

ونجح بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في هز شباك منافسه مرتين قبل نهاية الشوط الأول، الأولى عبر بابلو زاباليتا بعد كرة هيأها له زميله الايفواري الدولي يايا توريه داخل منطقة الجزاء ليطلقها زاباليتا قوية على يسار حارس المرمى، وجاء الهدف الثاني عن طريق يايا توريه نجم المباراة دون منازع.

وغاب عن آرسنال مهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي الذي لم يشارك في الجولة التحضيرية لفريقه بعدما رفض تمديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل، ورغم تأكيدات مدربه فينغر ببقاء هداف فريقه الأول إلا أن اللاعب ووكيل أعماله لازالو في طور المفاوضات مع الأندية الأخرى للحصول على أفضل عقد ممكن يضمن للاعب الهداف مستقبله الكروي بصورة أفضل.

الجدير بالذكر أن مدرب مانشستر سيتي روبرتو مانشيني سبق وأن أبدى مطلع الأسبوع إعجابه بقدرات المهاجم الهولندي البالغ من العمر 28 سنة، إلا أنه عاد ليؤكد قوة هجوم فريقه وعدم حاجته لأي جديد في سوق الانتقالات الصيفية.

ويستعد الفريقان لانطلاق الدوري الإنجليزي (البريميرليج) بجولتين تحضيريتين في آسيا يعود بعدها كلاً منهما لاستكمال تحضيراته في انجلترا حيث أن الدوري سينطلق في يوم السبت 18 أغسطس المقبل حيث من المقرر أن يستضيف آرسنال فريق سندرلاند في ملعب الأمارات في لندن، في حين يستضيف مانشستر سيتي الصاعد حديثاً فريق ساوثهامتون في ملعب الاتحاد يوم الأحد 19 أغسطس.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. لعب مع الهلال برديف الرديف يعني عندنا

    بالمنسقين من النادي وفريق الشباب اللي بعد

    الاولمبي

    خخخخخخ سنافر سنافر

    1. انتو لو لعب معكم رديف الحواري ق مانشستر تقرشون طماط
      فقراوي الحالمي

      حبيبي حنا فزنا عليه بالرديف والفريقين لعبوا اساسي الشوط الاول
      والثاني كلهم بدلو وفزنا عليهم

  2. تنبيه: غير معروف
  3. مجننهم الملكي حتى في الاخبار العالميه خخخخخخخخخ
    ارحمكم مالكم غير القرقرقرقر والوعد الدوري ياصغار 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى