الرياضة العالميةمانشستر يونايتد

مانشستر يهزم ليستر ويواصل صدارته بجدارة

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً على نظيره ليستر سيتي 2-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وعلى ملعب أولد ترافورد، دفع مورينيو بالبديلين ماركوس راشفود والبلجيكي مروان فيلايني في الشوط الثاني، ليسجلا هدفي الفوز للفريق.

وفي الشوط الأول، تم الغاء الهدف الذي سجله الإسباني خوان ماتا في الدقيقة 17 بداعي التسلل.

وسيطر مانشستر بشكل كامل على مجريات اللعب في الشوط الأول، ولاحت للفريق عدة فرص محققة عن طريق ماتا وروميلو لوكاكو، وبول بوغبا.

وتألق حارس ليستر سيتي، كاسبر شمايكل، بشكل لافت، وحرم المثلث الهجومي لمانشستر من الوصول إلى الشباك في الشوط الأول.

ورغم السيطرة المطلقة لمانشستر، لكن سنحت بعض الفرص لليستر أبرزها عن طريق شينغي اوكازاكي، وجيمي فاردي، لكن دون أن يتم استثمارها.

واستمر تألق كاسبر شمايكل في الشوط الثاني، وتصدى لضربة جزاء نفذها لوكاكو في الدقيقة 53.

وشارك راشفورد بدلاً من ماتا في الدقيقة 67، وبعد 3 دقائق فقط سجل هدف السبق لمانشستر إثر ضربة ركنية نفذها هنريك مخيتريان، ليقابلها راشفورد بهدوء إلى داخل الشباك.

ودفع مورينيو بفيلايني في الدقيقة 73، وبالفعل نجح لاعب الوسط البلجيكي بعد 8 دقائق من نزوله من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر بعد مجهود رائع من البديل جيسي لينغارد، قبل أن يسدد باتجاه المرمى لترتطم الكرة في فيلايني وتغير اتجاهها إلى داخل الشباك.

ورفع الفوز رصيد مانشستر إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية لينفرد بالصدارة، بينما تجمد رصيد ليستر عند ثلاث نقاط في المركز 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى