مانشستر يونايتد يسحق ترانمير بسداسية في كأس الاتحاد .. وشروسبري يحرج ليفربول

مانشستر يونايتد يسحق ترانمير بسداسية في كأس الاتحاد .. وشروسبري يحرج ليفربول
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

فاز مانشستر يونايتد على ترانمير روفرز، المنتمي لدوري الدرجة الثالثة، بنتيجة 6-0 ليلحق بمانشستر سيتي في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد.

وبدا أن الأرضية المبتلة والسيئة لملعب برينتون بارك قد تكون مناسبة لفريق ترانمير لتحقيق مفاجأة لكن هاري مجواير سجل هدفاً مبكرا بتسديدة قوية للفريق الزائر.

وأطاح ترانمير بفريق واتفورد من الكأس بعد خوض مباراة الإعادة، لكن باستثناء محاولة الضغط بشكل مبكر فإن يونايتد أضاف خمسة أهداف أخرى قبل الاستراحة.

وجعل ديوجو دالوت، الذي لم يكن سجل أي هدف طوال الموسم مثل مجواير، النتيجة 2-0 بعد دخول منطقة الجزاء قبل أن يسجل جيسي لينغارد الهدف الثالث.

وأضاف فيل جونز هدفاً بضربة رأس بعد ركلة ركنية قبل أن يسجل أنطوني مارسيال خامس الأهداف قبل الاستراحة.

وهذه أول مرة منذ 2001 يسجل فيها يونايتد خمسة أهداف في الشوط الأول وقبل أن يضيف ميسون جرينوود هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة 56.

وفشل ليفربول في حسم تأهله للدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (FA Cup) عقب تعادله المفاجئ أمام مضيفه شروزبري تاون، القسم الثالث، بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أقيم الأحد على ملعب نيو ميدو، ضمن مواجهات الدور الرابع.

وأنهى “الريدز” الـ45 دقيقة الأولى بهدف حمل توقيع لاعب الوسط الشاب كورتيس جونز في الدقيقة 15.

ومع بداية الشوط الثاني، عززت النيران الصديقة من تقدم متصدر “البريميير ليغ” عن طريق دونالد لاف بالخطأ في مرماه.

ورغم هذا التقدم، إلا أن اليأس لم يتمكن من لاعبي شروزبري الذي ذللوا الفارق أولا عن طريق جيسون كامينجز في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب ويهز الشباك بهدف التعادل بعد 10 دقائق.

وبهذه النتيجة يتأجل حسم هوية المتأهل لثمن النهائي لمواجهة الإعادة التي سيحتضنها ملعب أنفيلد رود الشهر المقبل. 

شاهد ايضا