الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يصطدم بـ كريستال بالاس في بداية المشوار

يفتتح فريق مانشستر يونايتد مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، عندما يستضيف نظيره كريستال بالاس، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة.

تأجلت مواجهة يونايتد الأولى فى الدوري أمام فريق بيرنلي، بسبب المشاركة الأوروبية للفريق، ووصوله لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

ويسعى “الشياطين الحمر” لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الأولى في مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، خاصة بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول الترتيب، ليتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وخاض يونايتد مباراة ودية وحيدة استعداداً للموسم الجديد ضد أستون فيلا، وحسمها “الفيلانز” لصالحه 1-0 من صناعة تريزيغيه.

ويتسلح مان يونايتد بالعديد من نجومه في مواجهة اليوم، على رأسهم لاعب الوسط البرتغالى برونو فيرنانديز، الذى فاز بجائزة لاعب العام السير مات بوسبي، عن أدائه فى الموسم السابق 2019-2020 بتصويت الجماهير، وهى جائزة تُمنح للاعب الموسم لمشجعى مانشستر يونايتد.

من جانبه، أكد النرويجي أولى جونار سولشاير، على جاهزية الثنائي بول بوغبا، ولوك شو.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: “يمكننا بداية الموسم الجديد بثقة، نظراً للطريقة التي أنهينا بها الموسم الماضي، تطورنا على مدار الموسم، ونريد مواصلة التحسن وتحقيق المزيد من التناسق”.

وأضاف: “المشجعون يريدون دائماً الأفضل للفريق، منذ أن غادر أليكس فيرغسون كان متوسط ​​المركز هو الخامس، لكن أنهينا الموسم الماضي في المركز الثالث، ونريد أن نتقدم خطوة للأمام، نتطلع دائماً إلى تحسين المجموعة، ونحن نعمل على ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى