الرياضة العالميةمانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يواصل صدارته للبراميرليج

ثبت مانشستر يونايتد أقدامه في الصدارة بتحقيقه الفوز الثامن على التوالي أمام ضيفه كوينز بارك رينجرز في ملعب أولد ترافورد في الجولة 32 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بنتيجة (2-0).

 

ومن كرة أخطأ تقديرها الحكم المساعد حيث تواجد آشلي يونغ في موقع متسلل اتم احتساب ركلة جزاء بعد أن تدخل شون ديري على يونغ، وتمكن هداف الشياطين الحمر واين روني من افتتاح التسجيل في الدقيقة (15) من ركلة جزاء رافعاً رصيده التهديفي الى 23 هدفا في الموسم الحالي. ولم ينتهي الخطأ التحكيمي عند هذا الحد بل تحصل ديري على بطاقة حمراء ما اضطر فريق المدرب الويلزي مارك هيوز نجم وهداف المان يونايتد في السابق ليكمل مع فريقه اللقاء بعشرة لاعبين طوال فترات اللقاء.

 

وفي المقابل استفاد المدرب أليكس فيرجيسون من نقص الضيوف ليحكم قبضته على وسط الملعب ويهيمن بشكل متكامل ولكن دون ان يتمكن من إضافة هدف التعزيز لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم المان يونايتد بهدف دون رد.

وشهد الشوط الثاني أفضلية واضحة للمان يونايتد بقيادة المخضرم بول سكولز الذي أستثمر تمريرة زميله الظهير الأيمن البرازيلي رافائيل ليرسل تسديدة قوية أستقرت على يمين الحارس في الدقيقة (68) ليزيد من اطمئنان مدربه وزملائه على نتيجة اللقاء التي انتهى بنتيجة (2-0).

 

وبذلك يرفع المان يونايتد رصيده إلى 79 نقطة في المركز الأول وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسية مانشستر سيتي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى