الأخبار المحلية

مانشيني بسخرية كبيرة: بالوتيللي مدريراً فنياً! قد يكون مديراً لأحد الفنادق

بقلم: خالد الجماهير

أجاب المدرب الايطالي روبيرتو مانشيني مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على أحد الأسئلة التي وجهت له عن مهاجم فريقه ماريو بالوتيلي بسخرية كبيرة قد ينتج عنها ردة فعل سلبية من قبل السهم الأسمر في خط هجوم الفريق والمنتخب الايطالي والذي عرف عنه مشاغبته ومشاكله التي لا تنتهي خاصة خارج المستطيل الأخضر.

وتمحور السؤال حول إمكانية رؤية المهاجم الشاب مدرباً في عالم كرة القدم لأحد الفرق في المستقبل، وما أن أستمع مانشيني للسؤال إلا وإنفجر ضاحكاً ووزع الابتسامات طوال فترة إجابته بصورة تعكس سخريته من السوبر ماريو، وقال مانشيني: ” من الممكن أن نراه مديراً لأحد الفنادق، فهذا أفضل بكثير من أن يصبح مديراً فنياً لأحد الفرق”.

خلافات سابقة حدثت بين المدرب الايطالي ومواطنه في الموسم الماضي والذي تألق خلاله السوبر ماريو بصورة ملفته للأنظار مع ناديه ومنتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي أقيمت في بولندا وأوكرانيا، وقد تتجدد الخلافات فيما لو أخذ بالوتيلي تهكم مدربه على محمل الجد.

وعُرف عن السوبر ماريو عصبيته ومزاجه الحاد وتصرفاته المثيرة للجدل وتصريحاته الغير المتوقعة وكان آخرها ما نشرته الإعلام البريطاني حول فضائحه في أحد الملاهي الليلة، وكذلك ما نشرته صحيفة صحيفة ديلي ميل من صور للمهاجم الإيطالي وهو يدخن الشيشة ويشرب الشمبانيا في إحدى الملاهي الليلية في سان تروبيه بفرنسا، وانتشترت صورة النجم الموهوب في صفحات الشبكة العنكبويتة بشكل واسع عكس لجميع محبي ومتتبعي كرة القدم مدى عدم انضباط ماريو بالوتيلي خارح الملاعب.

وما يزيد الطين بله كما يقال في أحد الأمثال الشعبية أن فضائح ماريو لم تتوقف عند هذا الحد بل أن صديقته السابقة رافايلا فيكو أوضحت للإعلام بأنها حامل من قبل بالوتيلي ورفض ماريو الاعتراف بأوبته حيث أقفل الموضوع بأنه سينتظر حتى تضع الطفل وفيما لو أثبتت إختبارات الـ دي أن إي صحة ذلك فإنه سيتكفل برعايته وتربيته ونفقته.

 الجدير بالذكر أنه تبقى فترة طويلة للأندية الأوروبية لإغلاق سوق الانتقالات حيث ينتهي في 31 من شهر أغسطس المقبل، وهو ما قد يفتح النار على إدارة السيتيزنز حيث أنه قد يطالب بالوتيلي بالانتقال لأحد الأندية فيما لو دب الخلاف بينه وبين المدرب مانشيني بسبب تصريح الأخير لوسائل الإعلام وسخريته من مهاجمه

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. على فكره
    العنوان ما يكون بهالطريقه

    اذا بتكتب
    بالوتللي مديراً فنياً .؟ تحط استفهام لانه سؤال موجه للمدرب

    وبعدها

    قد يكون مديراً لاحد الفنادق .! بعدها نقطه نهاية الاجابه ومن ثم علامة تعجب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى