الرياضة العالميةمانشستر سيتي

مانشيني : هدفنا الأول هو الحفاظ على اللقب

أكد المدرب الايطالي لنادي مانشستر سيتي الانجليزي السيد روبيرتو مانشيني عن ثقته بقدرة فريقه على الإحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، بعد تغلبه في مباراة ودية أقيمت يوم أمس على نجوم الدوري الماليزي في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

 وفي أجواء رطبة، فاز النادي الإنجليزي بنتيجة (3-1) في مباراة ودية ضمن جولته الآسيوية تحضيراً لانطلاق الدوري المحلي في 18 أغسطس، وكان نجم المباراة المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرجيو أغويرو، الذي استعاد مستواه ولياقته بعد استراحة صيفية قصيرة.

 وافتتح أغويرو التسجيل في الدقيقة 17 بعد فاصل مهاري أكثر من رائع راوغ فيه أكثر من ثلاثة مدافعين لينفرد بالحارس ويضع الكرة في شباكة بطريقة فنية عالية، وكان أغويرو أحد أصحاب الأهداف الخمسة في مرمى كوينز بارك نهاية الموسم الماضي والذي منح سيتي لقب الدوري.

 كما صنع أغويرو الهدفين الأخرين لزميليه كارلوس تيفيز وادم جونسون، وأعرب مانشيني عن سعادته بأداء لاعبيه ولا سيما منهم أجيرو، قائلاً إن الجولة الآسيوية عززت ثقته بقدرة الفريق على الذهاب إلى النهاية في الموسم المقبل.

 وأضاف: “كنا واثقين قبل أسبوعين وأنا على ثقة أكبر اليوم. سيرجيو قدم مباراة جيدة جداً وشراكته مع كارلوس (تيفيز) مستمرة من الموسم الماضي.”

 وأشار إلى أن كلا من اللاعبين سجل هدفاً اليوم “وهذا أمر جيد. سيرجيو لعب في مركز الجناح اليوم لكنه قدم أداءاً جيداً. آمل في أن نتابع في هذا المستوى الجيد خلال الموسم المقبل.”

 وقلل مانشيني من خطر الإصابات في صفوف فريقه، ولا سيما تلك التي يعاني منها قائد الفريق فينسان كومباني الذي قطع الجولة الآسيوية وعاد إلى إنجلترا الأسبوع الماضي.

 وأشار مانشيني إلى أن اصابة كومباني “ليست جدية. خضع لفحص ومن المقرر أن يكون جاهزاً للمشاركة ضد تشيلسي في مباراة الدرع الخيرية خلال أسبوعين.”

 وأكد المدرب الإيطالي أنه “سعيد لأننا لم نعاني من أي إصابة اليوم رغم أننا لعبنا مبارتين في أربعة أيام. الأمر صعب لكن اللاعبين بخير الآن”، وأوضح أن الجولة “فتحت عيني” الفريق وسمحت له باختبار عدد من لاعبيه الشباب.

 وسيخوض مانشستر سيتي ثلاث مباريات ودية قبل أن يلاقي تشيلسي في مباراة الدرع الخيرية في 12 أغسطس القادم، وكان السيتي قد فاز في مباراته الودية التي سبقت هذه المباراة على آرسنال (2-0) في بكين، وخسر من الهلال السعودي (0-1) في مباراته الودية الأولى.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. خالد الحربي محكوم عليه با القصاص وذلك دفاعا عن عرضه

    وقضيته معروفه ومطلوب 30 مليون !!

    تبرعوا بماتجود به انفسكم يا اهل الخير

    وهذا رقم حساب خالد الحربي في الراجحي

    0680000496608010090091

    وهذا رقم الحساب في بنك الاهلي

    4710000004260987000100

    باسم خالد هزاع الحربي

    لاتنسو الاجر الكريم في هذا الشهر المبارك آخر موعد لتنفيذ الحكم هو 29 رمضان ان لم يدفع المبلغ كاملا

    اسال الله ان يعتق رقبة خالد لم يخطي ولكن قدر الله وماشاء فعل

    موقع اعتاق رقبة خالد الحربي http://www.3tqal7rbi.com

    خالد هزاع العلوي الحربي من اهل السنة والجماعة ابا عن جد ويسكن في مدينة حفر الباطن ومعروف ذلك للكثير من الناس وبالنسبة لحملة التبرعات لعتقه فهي تتم بعلم رئيس محكمة الحفر الشيخ سليمان الثنيان ومن المشرفين على الحملة رئيس لجنة اصلاح ذات البين بمحكمة الحفر الشيخ عايد الضعيني وبعلم مجموعة من طلبة العلم بالحفر
    ونبشركم ان المبلغ وصل 17مليون
    ونرجو من الجميع التحري عند نقل الرسائل الخاصة بخالد والرجوع للجنة الاعلامية في ذلك صفحة رسمية بأسم (الموقع الرسمي لحملة عتق رقبة خالد الحربي)
    على هذا الرابط: http://www.3tqal7rbi.com
    مافيه تصريح ان خالد الحربي شيعي
    وهل يخفى على الشيخ المغامسي والعريفي والجبيلان وغيرهم من المشايخ انه شيعي..
    وهم اللي يدعون الناس للتبرع له
    ووزارة الداخلية ماحددت ان خالد شيعي تقصد الرسايل اللي انتشرت لجمع التبرعات لسوريا..انها قد تصل لشيعة سوريا..
    اللهم افرح امه بعتق رقبته يارب

  2. الاسلام كفل لمن يدافع عن عرضه او ماله او نفسه السلامه حتى ولو قتل ولكن لدينا طريقه غريبه بحجة عدم نشر الفتنه والثار .
    اتمنى له الحريه والحياه لو صح تعليق رقم 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى