الأخبار المحليةالنصررئيسي

مانو : مباراة السد حاسمة بالنسبة للنصر

عقد المدير الفني لفريق “النصر” السيد “مانو” اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة الفريق أمام فريق “السد” غداً ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا .

وذكر “مانو” عن معرفته باللاعبين وأسلوبة في اللعب وقال : لم أستلم دفة التدريب إلا منذ فترة قصيرة , وقدت الفريق في أربع مباريات فقط , ولم أتعرف على إمكانية اللاعبين جيداً ,وقد يكون هذا سبباً في تأخر تطبيق الخطط والأفكار , وقد أفتقدنا لخدمات العديد من اللاعبين المهمين بالنسبة لنا.

وتحدث “مانو” عن علم كرة القدم وقال : كرة القدم ليست علم واضح وقد يكون هناك خطط وإستراتيجيات لاتتحقق , ولكن المباراة القادمة حاسمة بالنسبة لنا من أجل التاهل بصدارة المجموعة , صحيح أننا صعبنا الأمور على أنفسنا لكن يجب عدم الإستسلام , ولدينا أفكار ننوي تطبيقها غداً داخل أرض الملعب .

وعن خسارة بعض النقاط تحدث “مانو” وقال: أسوء ما حصل لنا هو خسارة 5 نقاط من متذيل ترتيب المجموعة , لكن لاتزال الفرصة قائمة , ونعد الجماهير بإسعادهم والحصول على التأهل.

وعن جاهزية اللاعب “عبدالله مادو” قال “مانو” : الكابتن “عبدالله مادو” سيكون جاهزاً لمباراة الغد وسيكون بكامل الجاهزية.

وتحدث اللاعب “محمد مران” عن جاهزية الفريق وقال : نحن كلاعبين جاهزون بإذن الله , وسنعمل على تحقيق الفوز والتأهل , وسندخل المباراة لتطبيق توجيهات المدرب وحسم التأهل إن شاء الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى