الرياضة العالمية

مان سيتي يفتح باب الخروج أمام دجيكو

قرر المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي روبرتو مانشيني الاستماع إلى أية عروض قد تصل لضم مهاجمه البوسني إدين دجيكو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الثلاثاء أن مانشيني أدرك عدم وجود حاجة ماسة لدجيكو خاصة بعد عودة النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى هجوم الستيزنز بعد تصفية الخلافات مع المدرب.

وتقول الصحف البريطانية إن دجيكو (26 عاما) ليس سعيدا بالحياة في إنجلترا مع قلة الاعتماد عليه في المباريات الرسمية لمان سيتي.
وسجل دجيكو 13 هدفا في 22 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ولكنه يبدو بعيدا عن المستوى الذي اعتاد الظهور به مع فريقه السابق فولفسبورج والذي أهله للتتويج بصدارة هدافي الدوري الألماني في موسم 2009-2010.

وتشير “ديلي ميل” إلى أن السماح لدجيكو بالرحيل سيعني وصول عروض من عدة أندية أوروبية أبرزها يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

ويبحث يوفنتوس عن مهاجم يجيد التعامل مع الشباك بعد أن بدا متضررا من الأهداف الحاسمة للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع غريمه ميلان متصدر الدوري الإيطالي.

وعلى الجهة الأخرى، فإن ريال مدريد لا يستبعد بيع مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى مان سيتي أو أي فريق آخر مما قد يفسح المجال للتعاقد مع دجيكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق