الأخبارالأخبار المحليةالنصر

مباراة النصر والفتح .. بين الحفاظ على الصدارة والعودة من جديد

تختم اليوم السبت منافسات الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بثلاثة لقاءات أهما المباراة التي ستجمع في الرياض بين النصر والفتح، فيما يلتقي الاتفاق بالنهضة ويستضيف الرائد العروبة في بريدة.
فعلى إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ستتحول الأنظار إلى المباراة التي ستجمع بين متصدر المسابقة وحامل اللقب، فالأول يدخل اللقاء برصيد 14 نقطة والثاني يملك 9 نقاط في المركز السابع.
النصر يبحث عن الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على الصدارة التي انتزعها من الهلال بعد سقوطه أمام الرائد في الجولة الماضية، ولذلك سيلعب الأورجوياني دانيال كارينو بأسلوب هجومي مع تأمين المناطق الدفاعية مستغلا عاملي الأرض والجمهور.
أما الفتح فيسعى إلى حصد نقاط المباراة من أجل تحسين مركزه والعودة للمنافسة على لقبه هذا الموسم من جديد أو على الأقل الخروج من اللقاء بنقطة.
المدرب التونسي فتحي الجبال يدرك أن المهمة لن تكون سهلة أمام النصر لذلك سيلعب بطريقة متوازنة بين الهجوم والدفاع مع استغلال اللعب الجماعي واستغلال الفراغات ونقاط الضعف في الفريق المقابل وإغلاق المناطق الخلفية لفريقه ومراقبة مفاتيح الفريق الأصفر.
أما ديربي الشرقية والذي سيحتضنه ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، بين الاتفاق والنهضة سيكون التنافس على اشده حيث يدخل الاتفاق اللقاء في المرتبة الثانية عشرة برصيد اربع نقاط، فيما لدى النهضة نقطتان ويقبع في المركز قبل الأخير.
كلا الفريقين يسعى إلى خطف الثلاث نقاط، ولن تكون المباراة سهلة إلى أي منهما وذلك نظرا لتقارب المستوى خلال المباريات الست التي خاضها الفريقان بدوري جميل.
وفي مقابلة متكافئة أيضا يلاقي الرائد العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، الرائد في المرتبة التاسعة بسبع نقاط ويدخل المباراة بروح عالية بعد أن أطاح بالزعيم من صدارة الدوري خلال الجولة الماضية وهزمه بهدفين مقابل هدف.
أما العروبة فيدخل اللقاء في المركز العاشر بست نقاط ويسعى مدربه التونسي جميل بلقاسم وبقوة إلى الخروج من موقعة بريدة بنتيجة إيجابية والعودة مجدداً الى لغة الانتصارات، بالاعتماد على عدد من الأسماء المؤثرة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق