الرياضة العالمية

مباراة توتنهام .. بوابة نوير لإثبات أحقيته بحراسة عرين ألمانيا

يدخل قائد بايرن ميونيخ وحارس مرماه، مانويل نوير، غداً الثلاثاء، إلى مباراة ناديه البافاري مع مضيفه توتنهام الإنجليزي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا، بهدف إثبات أحقيته في الدفاع عن عرين منتخب بلاده ألمانيا على حساب مارك أندريه تير شتيغن.

تعتبر مواجهة الغد في لندن مهمة جداً لصراع بايرن وتوتنهام على صدارة المجموعة، بما أنهما المرشحان الأوفر حظاً لنيل بطاقتيها إلى دور 16 على حساب النجم الأحمر الصربي، وأولمبياكوس اليوناني.

ويأمل نوير الإفادة من الاهتمام المسلط على هذه المواجهة التي تعتبر الأقوى بين مباريات الثلاثاء، من أجل التأكيد بأنه لا يزال الخيار رقم واحد بين الخشبات الثلاث لمرمى المنتخب، في ظل المنافسة الحامية بينه وبين حارس برشلونة تير شتيغن.

ويتوجب على ابن 33 عاماً أن يقدم غداً الثلاثاء في لندن أداءً أفضل بكثير من الذي ظهر به في الدوري المحلي على ملعب بادربورن متذيل الترتيب، إذ تلقت شباكه هدفين، أحدهما من مسافة بعيدة، دون أن يحرم ذلك النادي البافاري من حسم اللقاء 3-2، وتصدر الترتيب للمرة الأولى هذا الموسم.

ويتحمل نوير مسؤولية كبيرة بالهدف الثاني الذي سجله بادربورن من مسافة بعيدة عبر النيجيري جاميلو كولينز، في وقت كان تير شتيغن يتألق في المباراة التي فاز بها برشلونة على مضيفه خيتافي 2-0، ليس بسبب صداته فقط، بل لأنه لعب دوراً حاسماً في الهدف الأول بعد أن مرر كرة طويلة رائعة للأوروغوياني لويس سواريز، افتتح منها التسجيل لأبطال الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى