الإتحادالإقتصادية

مجلس ابن داخل مهدد بالحل

علمت “الاقتصادية” من مصادر خاصة أن عيد الجهني المشرف العام على فريق كرة القدم في نادي الاتحاد, بدأ بالتلويح باستقالته عقب مباراة بيروزي الإيراني بعد غد، ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك احتجاجا على الأوضاع الإدارية غير الجيدة في النادي.

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد شهد سلسلة من الاستقالات هذا الموسم، أبرزها استقالة المهندس عمر الحميدان أمين عام النادي وصالح باهويني، إضافة إلى عدد آخر من أعضاء المجلس، حيث يتبقى على نصاب إسقاط المجلس شخصان، في حالة تقديم كل واحد منهما استقالته يحق للواء محمد بن داخل رئيس النادي الدعوة إلى جمعية عمومية عادية لاختيار مجلس إدارة جديد.

من جهة ثانية، سلمت إدارة النادي حقوق اللاعبين الأجانب والمحليين المتأخرة، إضافة إلى راتب ثلاثة أشهر للاعبين والعاملين، بعدما تسلمت الدفعة الأولى من عقد الاتصالات للعام الحالي.

على صعيد آخر, ركز الإسباني كانيدا مدرب فريق الاتحاد على الجانب التكتيكي الخاص بنزال بيروزي، حيث طلب من إدارة الكرة تجهيز عدد من أشرطة الفيديو، بدأ بالاطلاع عليها منذ البارحة لوضع الإطار الفني للفريق خلال النزال. وسيطلع المدرب لاعبيه على آخر لقاء للفريق الإيراني، وذلك في معسكر الفريق الليلة، إضافة إلى اختيار اللاعبين الذين سيدخلون المباراة.

يُذكر أن بعثة فريق بيروزي الإيراني ستصل اليوم إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة.

من جهة أخرى, عرض وكيل أعمال اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” على نادي الزمالك إعارة اللاعب للاتحاد لمدة موسم بعد خلافه مع مدربه المستقيل حسن شحاته، حيث تدرس الإدارة العرض في الساعات المقبلة بالموافقة أو الرفض. وكان شحاتة قد قدم استقالته من تدريب الزمالك اعتراضا على عدم اتخاذ قرار حاسم ضد شيكابالا بعد التصرف المسيء ضده في مباراة المغرب الفاسي، وكذلك تمسك إدارة النادي باستـمرار ميدو رغم طــــــلب الجهاز الاستغناء عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى