الأخبارالأخبار المحليةالشباب

محاضرة تحكيمية للاعبي الشباب و فيريرا يستعد لمواجهة الاتفاق

أقام المستشار التحكيمي لنادي الشباب الحكم الدولي السابق الأستاذ ممدوح المرداسي محاضرة تحكيمية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل انطلاقة التدريبات استعرض لهم من خلالها التعديلات الجديدة في قانون اللعبة كالإسقاط والتسلل، كما شرح المرداسي الأخطاء التي دائماً ما يرتكبها لاعبي كرة القدم عموماً في الملعب كاستخدام القوة المفرطة، والإهمال والتهور، مستعرضاً لقطات لأخطاء حدثت في مباريات عالمية.
كذلك استعرض المرداسي لقطات من المباريات الخمس السابقة التي خاضها نادي الشباب في دوري عبد اللطيف جميل، حيث شرح للاعبين الأخطاء التي ارتكبوها ، وكيفية التعامل مع الحكم، وعدم الحصول على كروت، والتذكير بالقانون، فضلاً عن ذلك تمت مناقشة الأخطاء التحكيمية التي تضرر منها الفريق الشبابي.
وقد حظيت المحاضرة بتفاعل كبير من اللاعبين الذين قدموا العديد من الأسئلة والاستفسارات للمرداسي حول القوانين التحكيمية، فيما أشاد المدرب الشبابي “إيمليو فيريرا” بالمحاضرة مؤكدة أهميتها للاعبين.

تدريبات الفريق الأول
· أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “إيمليو فيريرا”، وذلك استعداداً للقاء الاتفاق يوم السبت المقبل.
· بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها المدرب السيد ” ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين لإجراء مناورة على كامل الملعب .
· في نهاية الحصة التدريبية اخضع المدرب ثنائي خط المقدمة اللاعب نايف هزازي واللاعب عيسى المحياني إلى تدريبات خاصة .

عطيف يغادر إلى بلجيكا
· تقرر أن يغادر اللاعب احمد عطيف برفقة طبيب النادي الأحد المقبل إلى بلجيكا لإجراء عملية جراحية في عضلة الساق.

القاضي يواصل برنامجه العلاجي
· واصل اللاعب نايف القاضي برنامجه العلاجي في عيادة النادي الطبية حيث يعاني اللاعب من آلام في منطقة أسفل الظهر.

برنامج الغد
· تنطلق تدريبات الفريق الأول غداً عند الساعة 3.30 عصراً على الملعب الرديف بالنادي ، وستغادر البعثة إلى الدمام عبر مطار الملك خالد الدولي عند الساعة 5.30 مساءًا.
الأولمبي يتعادل مع سدوس
· تعادل لاعبو الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي (الذين لم يشاركوا في لقاء الرائد الأخير) بهدف لمثله مع أولمبي سدوس، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان. أحرز الهدف الشبابي اللاعب حامد الكيادي. فيما أدى اللاعبين الذين شاركوا في المباراة تدريبات تكتيكية على الملعب الرديف تحت قيادة مساعد المدرب فتحي الهريش.
الشباب يواصل استعداداته
· أجرى فريق درجة الشاب الكروي مرانه قبل الأخير مساء اليوم الخميس على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “عادل عبد الرحمن”، وذلك تأهباً للقاء نظيره بنادي الهلال يوم السبت المقبل.
· بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، عقب ذلك أقام المدرب مناورة على كامل الملعب شهدت اختيار العناصر التي سيدخل بها اللقاء، وتطبيق التكتيك الذي سيطبقه اللاعبين في المباراة.

الناشئين يواجه هجر غداً
· يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة القدم نظيره بنادي هجر عند الساعة 3.30 عصر غدٍ الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان في الجولة الخامسة من مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين.
· وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء عصر اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة المدرب الوطني نايف العنزي الذي أخضع اللاعبين إلى تدريبات ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جاهزيتهم للقاء، بعد نهاية التدريبات دخل الفريق الشبابي معسكراً داخلياً بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى