الإقتصادية

محافظ الأحساء لـ الهجراويين : إنجازاتكم واضحة.. سأشجعكم

أشاد الأمير بدر بن جلوي محافظ الأحساء بالإنجازات التي حققتها الفرق المختلفة في نادي هجر، ومن بينها بقاء الفريق لكرة القدم في دوري زين السعودي للموسم الثاني على التوالي، إضافة إلى صعود فريق درجة الشباب للدوري الممتاز وتحقيق فريق كرة اليد بطولة السعودية، وصعوده إلى دوري الدرجة الأولى.

وبارك لمجلس إدارة هجر الجديد برئاسة المهندس عبد الرحمن النعيم خلال استقباله لأعضاء إدارته، تزكيته من خلال الجمعية العمومية لأربعة أعوام مقبلة.

وأضاف: “أنا مسرور بمقابلتكم وما تحقق من إنجازات لفرق النادي المختلفة جاء بالعمل الجاد والمثابرة سواء من قبل مجلس الإدارة، أو جهود اللاعبين داخل الميدان، إضافة إلى وقفة أعضاء الشرف ودعمهم لمسيرته، وبالتأكيد أنه بالدعم مع الحماس والتخطيط السليم يتم تحقيق النتائج الإيجابية، وعلى الجميع ألا يركنوا لما تحقق في الموسم الماضي، ولكن يجب أن يكون الطموح متواصلا وأن يستمر العمل الجاد فضلا عن ضرورة الدعم الشرفي واستمراره، حتى يتبوأ هجر مراكز متقدمة في البطولات التي يشارك فيها”.

وتابع: “كوني من الهفوف فإنني أعلن أنني من مشجعي هجر، ولكن قلبي ودعمي سيكون متواصلا لجميع أندية الأحساء، وبهذه المناسبة أود أن أشيد بما حققه الفريق بثباته في دوري زين، وكذلك لشقيقه الفتح بتحقيقه المركز الثالث في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي حظي بإشادة من قبل خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى المتابعين الرياضيين”.

من جانبه زف النعيم البشرى بالبدء في تشييد منشأة النادي الجديدة، واعدا بالسعي لمواصلة فرق هجر ومن بينها الفريق الأول لتحقيق النتائج الإيجابية التي ترفع اسم الأحساء بشكل عام والكيان الهجراوي بشكل خاص ليكون بين أندية القمة في السعودية.

وأضاف: “حققت الفرق المختلفة في النادي إنجازات متعددة وكان أبرزها ثبات الفريق في الدوري، إضافة إلى عودة فريق درجة الشباب إلى الدوري الممتاز للمرة الثانية وتحقيق فريق كرة اليد لبطولة السعودية وصعوده إلى دوري الدرجة الأولى، كما حققت فرق الإسكواش والجودو والتايكوندو بطولات عديدة على مستوى السعودية.

وأشاد بالدور الذي يقوم به المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف الذي يترأسه صالح النعيم، إضافة إلى الدعم الذي يحظى به من رجال الأعمال، وكذلك الدور الكبير والفعّال الذي يقوم به نائبه المهندس عبد العزيز القرينيس حيث إنه يواصل العمل دون كلل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى