الأخبار المحليةالجزيرة

محافظ الأحساء للاعبي الفتح بيّضتم الوجه.. وخادم الحرمين يطالبكم بالمزيد

استقبل محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود في مكتبه الأحد الماضي بقصر الإمارة إدارة نادي الفتح ولاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي بمناسبة تحقيق الفريق المركز الثالث في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وقد أعرب سموه الكريم عن سعادته وسروره لما حققه الفريق من نتائج ومستويات عالية في الموسم الرياضي المنصرم مؤكداً أن ذلك شرف ورفع لاسم محافظة الأحساء عالياً، الأمر الذي جعل الفريق يكتسب جماهيرية كبيرة سواء داخل أو خارج المنطقة.

وطالب سموه العمل بجد أكثر لمواصلة الإنجازات التي يحققها النادي، موضحاً أن الفريق لديه القدرة على المنافسة ومقارعة الكبار.

وتطرق سموه لكلمات خادم الحرمين الشريفين حين تتويج الفريق بالمركز الثالث لكأس الملك للأبطال وقال: خادم الحرمين الشريفين أعجب بما حققه الفريق ويتمنى عودته لمنصات التتويج، وعليكم العمل لتحقيق ذلك.

على صعيد آخر، وجهت الإدارة الفتحاوية لسموه الدعوة ليرعى الحفل التكريمي الذي ستقيمه لاحقاً لألعاب النادي، في حين طلبت منه النظر في طلب النادي المتمثل في نقل عدد من مباريات فريق القدم الأول بالنادي غير الجماهيرية لملعب النادي تخفيفاً على الضغط بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالهفوف، وليتمكن الجمهور الفتحاوي من حضور المباريات ومؤازرة الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى