الأخبار المحلية

محافظ الاحساء يشيد بانجازات هجر في سنة اولى زين

عبر صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن عبد الله بن جلوي آل سعود ،محافظ الأحساء عن بالغ سعادته بالإنجازات التي حققتها الفرق المختلفة بنادي هجر ومن بينها بقاء الفريق الأول لكرة القدم في دوري المحترفين السعودي للموسم الثاني على التوالي بالإضافة إلى صعود فريق درجة الشباب للدوري الممتاز وتحقيق فريق كرة اليد بطولة المملكة وصعوده إلى دوري الدرجة الأولى لكرة اليد, كما بارك سموه لمجلس إدارة هجر الجديد تزكيته من خلال الجمعية العمومية لأربع سنوات قادمة.

وقال سموه: ما يتحقق هو تواصل للإنجازات التي تحققها أندية محافظة الأحساء في جميع الألعاب، مؤكداً أن ذلك يدل دلالة واضحة على أن هناك جهودا واضحة وملموسة، وعلى أن هناك جهدا كبيرا مبذولا من قبل مجلس إدارة النادي والأجهزة الإدارية والفنية كذلك لاعبي النادي، متمنياً أن تواصل تلك الإنجازات وتحقيق المزيد هذا العام والأعوام القادمة.

وقال: ما يميز رياضتنا في الأحساء أننا نعمل يدا واحدة وهذا الذي يجعل أنديتنا تحقق الإنجازات المتوالية في شتى الألعاب، ونحمد الله على هذا التكاتف، وما حققه نادي هجر يدل على أن إدارة النادي تعمل بيد واحدة وأن هناك تلاحما بين مجلس الإدارة وعملا كبيرا ودؤوبا يقوم به المجلس.

وطالب سموه رجال الأعمال بالوقوف بجانب النادي ودعمه في ظل ما يحققه من إنجازات متعددة، كما أكد أن النادي يحتاج لمزيد من الدعم في ظل ما يحققه من إنجازات متعددة التي تحتاج لمزيد من الدعم للتطور والتقدم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمجلس إدارة نادي هجر ظهر أمس الأربعاء في مكتبه في المحافظة والذي حضره مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمحافظة الأحساء يوسف بن صالح الخميس.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم باسمه ونيابة عن مجلس إدارته الشكر والتقدير لسمو محافظ الأحساء على حسن الاستقبال وعلى دعمه الدائم ووقوفه مع نادي هجر, وقال: إن ما تحقق هو بفضل من الله سبحانه ثم بتوجيهات سموه الكريمة التي دومًا تنير الدرب، مؤكدًا أن النادي يسير بالطريق الصحيح وتحقيق فرق النادي للإنجازات في فترة قياسية يعد مفخرة لكل الأحسائيين فهجر يسعى دومًا لتمثيل الأحساء خير تمثيل، وهو يحصد الألقاب التي تثلج الصدور والتي نسعى في الحفاظ عليها وتقدمها وتحقيق المزيد أيضًا، فنحن وضعنا على عاتقنا العمل بكل جد من أجل الوصول بالنادي لأعلى المراتب، وها نحن نحصد ثمرة ذلك.

وزف النعيم لسمو محافظ الأحساء بشرى البدء في تشييد منشأة نادي هجر الجديدة, ووعد المهندس النعيم سمو محافظ الأحساء بالسعي لمواصلة فرق نادي هجر ومن بينها الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر بتحقيق النتائج الإيجابية التي ترفع اسم الأحساء بشكل عام ونادي هجر بشكل خاص لتضعه بين أندية القمة في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى