الأخبارالأخبار المحلية

محترفون بملايين أقتصر دورهم على مقاعد البدلاء

نشر أحد المواقع المهتمة بإعداد التقارير والإحصائيات تقرير خاص عن أفشل الصفقات التي عقدتها الفرق العربية، وشملت القائمة تواجد ثلاث لاعبين انضموا للأندية السعودية خلال السنوات الأخيرة وفشلوا في أثبات الذات.

ونستعرض لكم فيما يلي أبرز اللاعبين الذين تعاقدت معهم الأندية السعودية وفشلوا في إثبات الذات :

جيباروف :
لاعب نادي الشباب السابق، وقد صرح وقتها رئيس النادي أن اللاعب ظل حبيسا لدكة البدلاء منذ التعاقد مع البرازيلي “مارسيلو كماتشو”، وكان “جيباروف” قد أخفق تماماً في أداء وظيفته في الدفاع وتسبب في دخول عدد من الأهداف في شباك حارسه.

موراليس :
لاعب نادي الأهلي السابق يبدو كصفقة ناجحة في ذلك الوقت، لكنه على العكس من جميع التوقّعات لم يؤد الأداء المطلوب منه في نادي الأهلى، وتسبب هذا في جلوسه على دكه البدلاء لفترة طويلة قبل أن ينتقل من النادي ولذلك يعتبر من تجارب الفشل المثيرة للاهتمام خلال السنوات الماضية.

مانسو:
لاعب النصر يعتبر الكثيرون هذا اللاعب الأرجنتيني بمثابة خدعة كبيرة خُدع فيها نادي النصر، بعد أن اكتشفوا أن اللاعب فشل تماماً في كل المهام التي أوكلت إليه، مما لم يترك خياراً للمدرب إلا إبقاءه على طاولة البدلاء حتى يحين موعد الانتقالات في النادي وبيعه أو إعارته.

مانغان :
لاعب الهلال السابق والذي أنضم للفريق على أمل تعويض رحيل أسامة هوساوي عن الفريق ولكن المدافع السنغالي فشل في تقديم مستوى فني مميز مع الفريق الهلالي حتى رحل إلى الدوري الفرنسي عن ريق الإعارة ولم يعود اللاعب للفريق حتى رحل بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق