الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

محترف الأهلي الجديد حزين لعدم مشاركته في كأس العالم

> عبر اللاعب الاكوادوري “بيدرو كينونيز” لاعب فريق إيميليك الاكوادوري عن أسفه وحزنه الشديد لعدم تضمن القائمة النهائية لمنتخب بلاده المشاركة في كأس العالم القادمة على اسمه وخروجه من التشكيلة رسمياً.
> ونقل المدرب الأرجنتيني “جوستافو كونتيروس” مدرب فريق إيميليك حزن اللاعب إلى وسائل الإعلام قائلاً “لقد تحدث اللاعب إلى بعد استبعاده من المشاركة في المونديال , لقد كان حزيناً بشدة , ولكنني قمت بمواساته وقلت له بأنّه في فريق كبير , وهذا الفريق ذراعه مفتوحة له للعودة إلى الملاعب وتقديم أداءاً مميزاً معه خلال الفترة القادمة.
> وكان المدرب رينالدو رويدا المدير الفني للمنتخب الاكوادوري قد أعلن القائمة النهائية للمنتخب الكولومبي التي ضمت 23 لاعباً وشملت القائمة على اسم لاعب فريق الهلال , سيجوندو كاستيلو محترف فريق الهلال على الرغم من إصابته بتمدد في الساق , كما ضمت القائمة محترف النصر السابق “جيمي أيوفي” لاعب فريق تيخوانا المكسيكي.
> ومن المنتظر أن ينضم اللاعب بيدرو إلى صفوف فريق الاهلي عقب نهاية مباريات كأس العالم من أجل الدخول في الاستعدادات الاولية للمشاركة مع فريقه الجديد في دوري جميل الموسم المقبل , ويعد اللاعب بيدرو ثان لاعب أجنبي يضمه فريق الأهلي في سوق الانتقالات الحالية بعد أن قام بالتوقيع مع اللاعب السوري “عمرو السومة” قادماً من فريق القادسية الكويتي.
> من ناحية أخرى كشف المدرب “جوستافو كونتيروس” مدرب الفريق الاكوادوري , أنّه لا يمانع على الإطلاق تدريب فريق الأهلي السعودي , وتحدث مراراً إلى رئيس النادي من أجل السماح له بالرحيل , ولكن “نيمي نسيب” رئيس النادي الاكوادوري أعلن تمسكه بالمدرب الارجنتيني في صفوف الفريق حتى نهاية عقده.
>

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكله ما يدري انه رايح لفريق له 33 سنه ما حقق دوري
    لو يدري المصيبة بتكون اعظم 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق