الأخبار المحليةالأهليرئيسي

محترف الأهلي لـ “صدى الملاعب” : سوء الحظ أعاقنا عن المنافسة على البطولات

أشاد إزيان أليوسكي نجم الأهلي بالدوري السعودي وتطوره مؤكدا أنه يشكل تحديا له.

وقال أليوسكي في تصريحات لبرنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه الإعلامي المتألق مصطفى الآغا عبر قناة “MBC” : “الدوري السعودي صعب ومتطور جدا من حيث المستوى”.

وتابع “المسابقة تضم الكثير من المواهب، لذلك تشكل تحديا لي، وأنا سعيد بوجودي هنا، وعلينا الاستمرار في القتال من أجل قميص الأهلي”.

وأضاف “نمر بوقت صعب. أعلم أن هناك مشروع قيد الإنشاء وسوء الحظ أعاقنا عن المنافسة على البطولات”.

وواصل “أنا متفهم لوضع النادي وما حدث معنا يعد أمرا عاديا بسبب تغيير اللاعبين وتكوين فريق جديد، وذلك يؤثر على الفريق. أثق في عودة الأهلي لمكانه الطبيعي في الموسم المقبل”.

وعن سر حماسه قال “لم أحضر إلى هنا للاستمتاع وتحقيق الألقاب مع الأهلي، وسأعطي دائما 100 % من مجهودي للأهلي طالما كنت هنا، وأنا لا أقبل الخسارة”.

وعن سبب خسارة الأهلي من الهلال والاتحاد والنصر والشباب رغم تقديمه مباريات كبيرة أمامهم، أكد “لا أجدا تفسيرا لذلك، فهو مؤلم للغاية، إذ نسعى للفوز لكن كرة القدم لا تخدمنا ولا تكون منصفة أحيانا”.

وأردف “علينا فقط أن نحافظ على قوتنا ونؤمن بقدراتنا فنحن نحترم خصومنا ونقدم أداء جيد، لكننا نخسر في النهاية وهذا يعني أن علينا بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج إيجابية”.

وعما يحتاجه الأهلي، قال “لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة لا تقبل النتائج السلبية وليس من السهل علينا أن نواجههم بعد الخسارة، لكننا بحاجة للتحفيز والتكاتف للعمل على المشروع المستقبلي للفريق”.

وأكد “على الجميع الاستيعاب بأن هذا المشروع سيستمر لسنوات، والهلال يعد مثالا جيدا. الأهلي يمتلك كل مقومات النجاح لكن يحتاج الصبر والشجاعة في تنفيذ الأفعال وليس الأقوال”.

وختم “جماهيرنا الكبيرة أحب تواجدكم معنا في الملعب وسننتظركم دائما، ثقوا بنا فسنعود سويًا للمكان الذي تحبونه، وسننجح معا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى