الأخبارالأخبار المحليةالأهليالهلال

محترف الأهلي يعلن ترحيبه وتحديه بمدرب الهلال الجديد ويقدم له بعض النصائح!

أكد اللاعب البرازيلي “إيريك دي أوليفيرا” محترف فريق الأهلي , أنّه يشتاق كثيراً لرؤية المدرب الروماني “لورينتينو ريجيكامب” المدير الفني الجديد للفريق الهلالي , وكذلك مواطنه “ميهاي بينتلي” , حيث يتوق اللاعب البرازيلي لمواجهة هذين الرومانيين أمام الفريق الأهلاوي على الملاعب السعودية.
وأضاف أوليفيرا في تصريح خص به قناة موقع “دولتشي” الروماني , أنّ الأمور تسير في بطولة الدوري السعودي على صفيح ساخن , وأنّ الأمور تحتاج إلى ضبط نفس كبير , لقد حقق ريجي إنتصارات عديدة في الدوري الروماني , ولكنه احتفظ بقائد هذه الانجازات مع فريق ستيوا “ميهاي بينتلي”.
وواصل اللاعب إيريك حديثه عن ريجي قائلاً : لقد دخل ريجيكامب في جحر مظلم , سيواجه الكثير من المتاعب , ولكن كرة القدم لها نفس اللغة في أي مكان “الانتصارات” , وهو ما سيخفف من المتاعب التي قد يواجهها ريجيكامب.
يذكر أنّه من المقرر أن يصل المدرب الروماني إلى العاصمة الرياض بصحبة اللاعب بينتلي يوم غد الأحد , وذلك بعد أن قضيا إجازة الصيف في رومانيا , قبل الاستعداد للموسم الجديد مع الزعيم الأزرق الذي سيستهله بمواجهة دور الـ 8 من دوري أبطال آسيا أمام فريق السد القطري يوم الـ 19 من أغسطس المقبل.
من ناحيته ما زال اللاعب إيريك أوليفيرا يواصل المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي قبل 7 أسابيع , ويقضي اللاعب فترته الحالية في البلاد التي تتوجه إليها جميع الانظار حالياً (البرازيل) حيث تنظم كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق