رياضة عربية وآسيوية

محرز وديلور يتصدران قائمة الجزائر لمواجهة غينيا ونيجيريا ودياًَ

اختار المدير الفي للمنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، 24 لاعباً منهم 23 ينشطون في الخارج، استعداداً لمواجهة غينيا ونيجيريا وديا يومي 23 و27 سبتمبر (أيلول) الجاري على ملعب ميلود هدفي بمدينة وهران غربي الجزائر.

وتصدر القائمة، التي نشرها الاتحاد الجزائري في موقعه الرسمي اليوم السبت، القائد رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، وأندي ديلور، هداف نادي نيس الفرنسي الذي يعود للمنتخب بعد غياب استمر لنحو عام.

كما يعود أيضاً نبيل بن طالب، لاعب خط وسط نادي انجيه الفرنسي، بعد غياب طويل. وهشام بوداوي، لاعب وسط نيس، والكسندر أوكيدجة، حارس نادي ميتز الفرنسي الغائبين عن المنتخب في الفترة الأخيرة.

وفي المقابل، كان حسام الدين مريزيق، لاعب خط وسط نادي شباب بلوزداد، الوحيد الذي ينشط في الدوري الجزائري الذي حصل على ثقة بلماضي، الذي أخرج من حساباته المخضرمين، رايس وهاب مبولحي، وسفيان فيغولي، وعدلان قديورة، وياسين براهيمي.

ولم تتضمن قائمة بلماضي، أي لاعب من الأسماء التي تداولتها وسائل الإعلام في الفترة الاخيرة من مزدوجي الجنسية خصوصاً حسام عوار ( ليون)، وياسين عدلي ( ميلان)، وريان آيت نوري (وولفرهامبتون).

وضمت القائمة كلاً من: أندريه ماندريا (كاين الفرنسي)، وألكسندر أوكيدجة ( ميتز الفرنسي)، ومصطفى زغبة (ضمك السعودي) في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع: عيسى ماندي ( فياريال-إسبانيا)، وعبد القادر بدران (ضمك السعودي)، ومحمد أمين توغاي( الترجي التونسي)، وأحمد توبة ( باشاك شهير التركي)، ويوسف عطال (نيس الفرنسي)، وحكيم زدادكة (ليل الفرنسي)، وحسين بن عيادة (الوداد البيضاوي المغربي).

وفي خط الوسط: إسماعيل بن ناصر (ميلان الإيطالي)، ورامز زروقي (تفينتي الهولندي)، وأدم زرقان (شارلوروا البلجيكي)، وهشام بوداوي (نيس الفرنسي)، ونبيل طالب (انجيه الفرنسي)، وحسام الديم مريزيق (شباب بلوزداد الجزائري).

وفي خط الهجوم: رياض محرز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، وأدم وناس (ليل الفرنسي)، ويوسف بلايلي (بريست الفرنسي)، وبلال براهيمي، وأندي ديلور (نيس الفرنسي)، وإسلام سليماني (بريست الفرنسي)، ومحمد امين عمورة ( لوجانو السويسري).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى