عكاظ

محسن خلف : حان وقت الرحيل

قال أسطورة ملاعب كرة السلة السعودية محسن خلف بعد تتويج فريقه بكأس الأمير سلطان بن عبد العزيز ــ رحمه الله ــ، أن كلمات الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل عن سلة أحد وسام لها.
وأضاف أن حضور سموه للختام أمنية تحققت، خاصة أنه حريص على دعم الألعاب المختلفة.
وقال خلف«حان موعد الرحيل والاعتزال بعد 32 عاما في الركض داخل ملاعب كرة السلة، وبالتالي ترك اللعبة التي عشقتها،
ويهمني القول: إنه لا خوف على سلة أحد في الفترة الحالية، لوجود لاعبين قادرين على السير بالفريق نحو منصات التتويج، وقال«من الصعب ترك عشق اللعبة؛ لكن هذه سنة الحياة.. فقد قاومت كل تلك السنوات الطويلة من أجل الاستمرار حتى تعود سلة أحد لوضعها الطبيعي واستجابة لرغبة الجماهير الأحدية، ولكن الآن هو الوقت الأمثل لتوديع اللعبة التي قدمت لي الكثير، ولا يمكن نسيان مواقف رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأمير طلال بن بدر معي ومطالبته لي الاستمرار، وكان أحد عوامل الاستمرار وعدم الاعتزال، خاصة أنه أوجد متعة خاصة في نفسي بكرة السلة عبر اهتمامه الشخصي للعبة».
وختم أنه لم يكن يبحث عن دخول موسوعة (جينيس) ولكن استمراره كان نابعا من حبه للعبة ولناديه.
وحول خليفته في كرة السلة قال من الصعب أن يتم ترشيح نفسه، وكل لاعب له طريقته، ولكن أتمنى أن يكون كل لاعبين أحد نجوم وأن يكون لهم وجود في المنتخب الأول الذي هو شرف لكل لاعب حتى لو يلعب لاعب بدون مقابل على الأقل أن يقدم جزءا بسيطا لبلاده التي أغدقت علينا كل حب وخير بقيادة القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق