الأخبار المحليةالهلال

محمد الدعيع عبر برنامج كورة : سأعود للملاعب كمدرب للحراس

أفصح حارس نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق الحارس محمد الدعيع إنه سيتجه إلى عالم التدريب وقال الدعيع عبر برنامج كورة الذي يعرض على شاشة روتانا خليجية :” سأخوض دورة تدريبية لمدة 3 أشهر للتخصص في مركزي كمدرب للحراس حيث قدم الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال كل الدعم لي من أجل خوض هذه التجربة وتكفل بضمي لنادي أوربي بعد نهاية الدورة لكى أعود إلى نادي الهلال مستقبلا.

وختم الدعيع حديثة بالقول :” أتمني أن أنجح خلال التجربة الجديدة وآنا أملك الطموح والحماس لإضافة تاريخ جديد لي من خلال عالم التدريب. ”

الجدير بالذكر أن محمد الدعيع قد اعتزل قبيل موسمين ويعمل حاليا كمحلل حصري في برنامج كورة على روتانا خليجية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الآن عرفنا كيف ذهب سامي الجابر لاوكسير الفرنسي 🙂
    ” حيث قدم الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال كل الدعم لي من أجل خوض هذه التجربة وتكفل بضمي لنادي أوربي بعد نهاية الدورة لكى أعود إلى نادي الهلال مستقبلا “

    1. سبحان الله خلق وفرق

      نادي يدعم لعيبته حتى بعد إعتزالهم ؟؟؟

      ونادي يجحد لعيبته وياكل حقوقهم .. وفوق هذا بعد عشر سنوات يسوون إعتزال لأشهر لاعب عندهم (بعد ما تجاوز عمره الخمسين) … وياكلون حقه في يوم إعتزاله ؟؟؟؟

      فعلا خلق وفرق ؟؟؟

      وما لجمهور الصبر غير النكد

    2. طيب ياشاطر وش فيها لو الدعيع ولا سامي ولا كميخ ولا الحمدان و راحو يدورون العلم يااخي احسن النيه المفروض تشجع الكوادر السعوديه مهما كان انتمائك فا انتمائك لوطنك اولى ولوطنيتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى