الأخبار

محمد السويد : نور يستحق الكرت الأبيض .. وهزازي يحتاج معاملة خاصة ( فيديو )

انتقد لاعب نادي الاتحاد السابق اللاعب محمد السويد قرارات إداراة العميد في الفترة الماضية من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الملعب على شاشة القناة السعودية الرياضية وقال السويد :” قرار إداراة الاتحاد بشأن أبعاد عدد من اللاعبين كان قرار جائر متسرع وهذا ينم عن عدم فهم لأن كرة القدم لعبة معروفة يجب أن يكون لديك للاعبين من بداية الموسم وتكمل بهم حتي نهاية الموسم بالإضافة إلى أن نادي الاتحاد تبقي أمامه قبل نهاية الموسم بطولة مهمة وهي بطولة كأس الملك للأبطال ويحتاج لكل اللاعبين المتواجدين.

وشدد على أن هذا التجاوزات من قبل الإدارة ستؤثر على الفريق خاصة وان الفريق سيواجه عدد من الفرق الكبيرة وهذا قرار جائز بحق نجوم خدموا الاتحاد طويل واذ كانت الإدارة تبحث عن الإحلال فكان يجب في بداية موسم وليس في هذا التوقيت بالإضافة إلى أن الإحلال يجب أن يكون بالتدريج.

وتابع السويد حديثة وقال يجب على الإدارة الاتحادية أن تحترم تاريخ مثل تاريخ اللاعب محمد نور الذي كان يقطع المسافة يوميا من مكة إلى جدة لخوض تدريب النادي وساهم في تحقيق 21 بطولة للفريق ونور يستحق الكرت الأبيض لأنه رقم صعب في الملاعب السعودية.

ووجه محمد السويد رسالة إلى الإدارة الاتحادية وطالب بإعادة جميع اللاعبين المبعدين من الفريق حتي نهاية الموسم لأن هناك العديد من الاستحقاقات للفريق وجمهور الاتحاد أوصل رسالة اعتراض على قرارهم المجحف وقدم احتجاج مؤدب.

وعن اللاعب إبراهيم هزازي قال السويد الإدارة الاتحادية مطالبة بالتعامل مع اللاعب بطريقة مختلفة عن اللاعبين فهزازي يحتاج معاملة خاصة لتوجيه اللاعب إيجابيا في الطريق الصحيح واستشهد مسعد بالحارس الإماراتي ماجد ناصر.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. جانا محمد من الظهران لابس كوته. ياخوك المودمي هذا كما تقولون في الجنوب إذا كانت صغيرة طمرها وإذا كانت كبيرة نسل من تحتها. أنا اشهد ما تستحي ولا عندك حيا ياموت خذيت الزين والشين تركته واش نبيبه. إذا انت تمون عليه فبلغه تحياتي وقله انت وعصابة الاربعه الله يسفر دربكم اتركوا الاتحاد يكابد اموره عتقوه لوجه الله.

  2. 1–ودي نور ما يعتزل
    ولو تشكيلة الاتحاد كذا
    والمدرب كالديرون
    والرئيس منصور البلوي
    الحارس:فواز القرني
    الدفاع يمين ويسار
    يمين ابراهيم هزازي يسار: احمد عكاش يتعاقدو معه لين 2015
    القلب:اسامه المولد وحمد عسيري
    الوسط يمين ويسار
    يمين:احمد الفريدي
    يسار:عبد الفتاح عسيري
    الوسط النص:محمد نور واحمد حديد يتعاقدو معه طبعا
    الهجوم اثنان:نايف هزازي واوليفيرا لاعب الجزيرة العملاق يتعاقدو معه
    والاتحاد افضل مما كان وترجع ايامك يا اتي
    ابوثامر الكبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى