الأخبار المحليةالإتحاد

محمد الفايز : الاتحاد في جلطه ومديون بالملايين .. وجنوني اوصلني إلى كرسي الرئاسة

أوضح المهندس محمد الفايز رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي خلال ظهوره عبر برنامج ( اكشن يادوري ) ان نادي الاتحاد قد فقد هيبته بصورة غريبة ، لاتليق بسمعة ومكانة نادي كبير كالاتحاد ، مؤكدا انه سيسعى إلى اعادة الوضع الطبيعي لناديه الاتحاد ، حيث يأتي وجوده في الاتحاد  من حب واخلاص وانتماء للعميد ، وتطرف البرنامج للوضع المالي للنادي الغربي وذكرت ارقام خيالية ، حيث انفقت ادارة اللواء محمد بن داخل الرئيس المستقيل مايقارب  171 مليون الموسم الماضي ، وأكد الرئيس الاتحادي  ان هناك مبالغ تعتبر ديون على النادي ولابد من تسديدها ، مبينا ان النادي مطالب بـ 34 مليون كحقوق لاعبين وأمور اخرى ، كما تم دفع حتى الآن 21 مليون من أعضاء مجلس الإدارة الحاليين .

وتحدث الفايز عن الداعمين وعن ابتعادهم ، حيث أكد انهم فقدوا الثقة في العمل الداخلي ولذلك سنسعى إلى اعادتهم لدعم النادي الكبير خلال الفترة القادمة ، ونحن نتقبل النقد من الجميع ولن نقف في وجه احد لدعم خزينة النادي .

وقال رئيس نادي الاتحاد حول علاقته بالشريك الاستراتيجي ( سوف نسعى إلى تجديد عقد الشراكة مع شركة الاتصالات السعودية في يناير القادم ) وطالب رئيس نادي الاتحاد الجميع بالوقوف مع الإدارة الاتحادية ودعمه مالياً ومعنوياً ، مؤكدا ان الاهتمام بالفئات السنية والشباب سيكون ضمن أجندة الملفات القادمة للإدارة .

وتحدث الفايز عن العضو البارز منصور البلوي ، مؤكدا انه لم يلتقي به ولم يجري معه أي اتصال ، وان احمد مسعود ومحمد بن داخل وقفوا معه خلال الفترة الماضية .

وعن تأجيل مباراة الاهلي المقبلة في دوري المحترفين السعودي ، أكد انه سيقبل بأي حل لمصلحة الكرة السعودية ، ولكنه لن يقبل حالياً بسبب قرب مواجهة الفريق المقبلة بدوري ابطال آسيا ، حيت تعتبر مواجهة الاهلي الانسب للاستعداد للمواجهة الأسيوية .

ووجه في نهاية البرنامج رسالة إلى العضو الداعم عبدالمحسن الشيخ بالمطالبة للعودة لدعم النادي خلال الفترة القادمة .

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

    1. ((الالقاب الثمينه

      ان لم تستطع تحقيقها

      فلامانع من سرقتها ونسبها الينا))

      هذا النص موجود في كتاب “زعيق نصف الكره الارضيه”

      وهو الكتاب الذي يؤمن بأفكاره كل الموساد الزعيقي

      وللمعلوميه التعليق اللي تحت رجل تعليقي لواحد زعيقي منتحل شخصيتي

  1. الاهلي خفوقي غير اسمك ل البروست خفوقي ياشبابي
    تلعب ع نفسك يوم تنتحل شخصية اهلاوي ملكي

  2. الله يقويك وينصرك لكن لا تنسي مجموعة مستقبل الاتحاد واقفة معك
    والله يقويهم ويسخر اعضاء شرف الاتحاد لك وللنادي 0
    وارجوا منك القيام بزيارة لمنصور البلوي وهوة ما يقصر معك سوي
    زيارات للاعضاء واشرح لهم الوضع وعين حامد البلوي او حمد الصنيع
    مديرا للكرة وحسن خليفة مساعد مدارب او حمزة وخلك من التكبر
    ارجوا توصيل هذا الاقتراح له

  3. في محاولات لشحن الهمم

    وفي محاولات لشحت الهمم

    ولعل الفايز وبقية الاتهاديه يجيدون الاسلوب الثاني بحكم خبرتهم الدائمه فيه

  4. بالتوفيق للعميد وان شاء الله تتسدد الديون بعمل واخلاص رجال العميد الأوفياااااااااااااااء …

  5. يا استاد محمد ادا كان تريد اعضاء الشرف يعودون فقم بدعم سخي مثل الدين سبقوك في الاتحاد وكن مثل ابو ثامر اوريئس الشباب يدفعون دون النظر الى اليمين والشمال وانت من حينما تراست مره على توصيات الجمهور با الشورماء ومرع على جوال النادي وتريد ان تبرز على حساب الشحاده مادا دفعت حتى الان والاجالس تتحدث وتصرح بمديونية النادي فقط دون الدعم ادا صار الحال كدا اترك الرياسه لابو نوران وسوف تشاهد الجمهور لدعمه ومادا يكون الاتحاد انت تجعلنا نفقد الثقه فيك انت اليب مليان اصرف وسوف تشاهد الاخرين يدعمون والاتريد البروز دون الخساره زين الدي دكرت ان محمد بن داخل الان يدعم املنا كان ان تكون ريئس اعضاء الشرف ويكون الدعم منك ثم تراجعت الى الرياسه النادي واولدعم مطالبتك من الجمهور بدعمهم لنادي بتوفير الشاورماء نحنو لم نتعود لمثل دلك لايمكن يصلح الحال وفيه ريئس يدم السابقين او يبحث عن الشحاده قبل ما يسخى ويدعم فا المثل ادا كان ريئس القوم نمر مثل ابو ثامر فاصبح القوم جميع نمور وادا اصبح ريئس القوم ارنب اصبحو الباقي ارانب فاما ان تدعم او تترك البروز على اكتاف الاخرين

  6. نريد ريئس مثل ابو ثامر وجهه مثل الورده المفتحه يتلالا با الفرح والسرور ولانريد ك وجهك تقول عليك اصدار حكم با القصاص الدين سبقوك افضل با البشاشه ولديهم الروح الرياضيه والدعم السخي وانت وجهك وجهه اكتئاب يا صاحب الشورماء انت عقليتك محدوده ولست في طموح الاتحاد اين هدية النادي المقدمه منك الريئس المثالي يرصد قبل استلام وادارة العمل دعم مادي لايقل عن خمسون مليون وانت لم نعرف منل ولا واحد شاورماء البخيل وصاحب الوجهه العبس لايكون اول القوم لانه شووووووووووووووووووووووووم ولاعملت ولاشي جميع الامور هي من غيرك اه آه الاتحاد من يوم دهب الدكتور المرزوقي وقبله المميزون لم نشاهد سوى البؤس شاهدو العنوان وقبله الشاورماء وكل يوم اسوى ولم يبقلى في الاتحاد سوى كان ياما كان في قديم الزمان الله يرد للاتجاد ابو ثامر صاحب الانجازات والتصريحات المدهله

  7. احب ارد على جمهور الطحالب الي يقولوا استخدموا الطريقة الثانية الي يعرفها الاتهاديه بحكم خبرتهم الدايمة والله ياقلبي معروف من الي صرحوا في وقت سابق وقال انقذوا الاهلي ولو بريال ولا راح تنكروا هذي كمان صح ايش رايكم نسميكم فريق المية هلله لانه بصراحه ما ابغى اقول فريق الريال واشبهكم بقريق الريال مدريد لانه بصراحه هذاك فريق ملكي وانتوا فريق طحلبي شفتوا الفرق بينكم وبينهم.

  8. انا اقول يجب ان يرجع الداعم لنادي الاتحاد من يوم مارح واحنا اسواء اتمنى التوقيق للاتحاد ورجوع ابو ثامر الله ينصر الاتحاد في كل ارض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى