الأخبار المحلية

القاسم : أتمنى من جماهير التعاون أن تساند اللاعبين الجدد .. جوكيكا : سنسعى لهزيمة الرائد

عقد بصالة مركز الشيخ حمد التويجري الإعلامي بمقر نادي التعاون المؤتمر الصحفي للاعبي الفريق الأول المنضمين حديثا لتقديمهم لوسائل الإعلام بشكل رسمي.

حيث أفتتح المؤتمر بالترحيب باللاعبين وتحدث الكرواتي داريو جيرتك قائلا أنا سعيد بإنضمامي لنادي التعاون وأشكر الجميع على الحفاوه التي وجدتها بالنادي وسأعمل ما في وسعي بمساعدة زملائي لمساعدة الفريق في تقديم نتائج جيده.

أما اللاعب النيجيري وحيد أوسيني فتحدث بقوله كل سعادة في تجربتي الأولى بالملاعب السعودية وأملك فكرة جيدة عن الدوري السعودي بفضل بعض الزملاء السابقين وأتمنى أن أضيف لخارطة فريق التعاون وأن أنال إعجاب من طرح الثقة بوحيد كلاعب محترف.

أما اللاعب أحمد كموكا فتحدث قائلا كلي فخر بإرتداء شعار نادي كبير مثل التعاون يشارك بدوري المحترفين وأشكر مسئولي نادي التعاون على طرحهم لي الثقة بارتداء قميص التعاون وأتمنى أن اكون عند حسن الظن.

أما اللاعب سند شراحيلي فقال لن أزيد على ما قاله زملائي اللاعبين وأتمنى أن نحقق الهدف الذي بسببه تم جلبنا للنادي.

وتحدث رئيس النادي الأستاذ / محمد القاسم قائلا أرحب باللاعبين الجدد وأتمنى أن يكونوا إضافة للفريق فيما تبقى من مشوار الفريق بالدوري وأنا على ثقة بمستوياتهم الجيدة وأضاف قائلا تم إختيار اللاعبين بناء على المراكز التي تم رفع تقرير بها من قبل مدرب الفريق السيد جوكيكا وأتمنى من الجماهير الغالية أن تساند اللاعبين الجدد مع زملائهم القدامى لتقديم صورة جيدة.

ومن جانب آخر عقد مدرب الفريق المقدوني السيد جوكيكا مؤتمر صحفي للقاء الفريق أمام نظيرة فريق الرائد وقال أتمنى أن نحصد نتيجة إيجابية وأن نظهر بمظهر جديد بعد إنضمام عدد من اللاعبين وبلا شك نعمل على كسب جميع اللقاءات التسعة المتبقية لنا لكي نضمن البقاء في وقت مبكر وهذا اللقاء بالرغم من معرفتي بمدى حساسيته لجماهير مدينة بريدة

إلا أنني لا أحس بالضغط النفسي لأني أشعر بالضغط والمسئولية في كل لقاء وأسعى لأبعد من كسب اللقاء هذا بل أهدف لتجهيز فريق في الموسم المقبل خاصة أن الفريق يملك عدد كبير من اللاعبين صغار السن

وفريقي جاهز فنيا للقاء وأنا متأكد أنه متى ما ظهر اللاعبين بمستوياتهم المعروفة فسنظفر بنتيجة جيدة

وحول تغيير المراكز لبعض اللاعبين أجاب بقوله كرة القدم العصرية لاتعتمد على مركز معين بل على المهام المزدوجة لكل لاعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى