الأخبار المحليةالإتحاد

الاتحاد يستأنف تدريباته .. ومحمد بن داخل والجهنى يطمئنان على نور

تابع رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على الفريق الكروي الأول الأستاذ عيد الجهني الحالة الصحية لقائد الفريق الأول لكرة القدم اللاعب محمد نور كما قام عضو شرف النادي الفريق أسعد عبد الكريم اليوم بزيارته  في المستشفى للاطمئنان على سلامته بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في اللقاء الماضي وزار اللاعب عدد كبير من محبيه.

من ناحية أخرى إستأنف الفريق الكروي الأول مساء اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة فريق بني ياس الاماراتي يوم الاربعاء المقبل في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا بمتابعة من رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني وعضو مجلس الإدارة امين الصندوق الدكتور عبداللطيف نعمة الله.

وأشتمل المران على مناورة كروية وجه خلالها المدرب الاسباني راؤول كانيدا اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الماضي أمام الأهلي بالمشاركة في فترة محددة من المناورة حتى لا يتعرضوا للإرهاق.

ولم يشارك اللاعب سعود كريري في الحصة التدريبية بعد حصوله على إذن مسبق من الجهازين الإداري والفني نظرا لعدم مشاركته في لقاء بني ياس لحصوله على انذارين.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين يجري يوم غد اللاعب حسني عبد ربه فحص طبي على موضع إصابته لتشخيصها وتحديد العلاج اللازم  فيما منح الجهاز الطبي راحة للاعب أسامة المولد الذي يعاني من إصابة في مفصل القدم وواصل الثنائي هتان باهبري وعبد الله مجرشي برنامجهما التأهيلي بالركض حول المضمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى