الأخبار المحليةالإتحاد

محمد بن داخل يشيد بسلة الاتحاد .. ويصرف عشرة ألف ريال لكل لاعب

أشاد رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني بالروح المعنوية العالية والمستوى المميز الذي يقدمه الفريق الأول لكرة السلة في بطولة النخبة والذي تأهل متصدرا مجموعته إلى الدور نصف النهائي مبديا سعادته باللاعبين الشباب في الفريق والذين أكدوا متانة وصلابة القاعدة الاتحادية في هذه اللعبة كما أثنى على الجهود الكبيرة المبذولة من مدير الفريق الأستاذ أحمد فلاتة والجهاز الفني متمنيا أن يواصل الفريق مسيرته نحو البطولة بإذن الله .

وقدم اللواء محمد بن داخل الجهني  مكافأة مالية مقدرها عشرة آلف ريال ووجه بصرف راتب شهر لجميع اللاعبين تقديرا لما قدموه من مستوى وجهد.

أكد مدير الفريق الأول لكرة السلة الأستاذ أحمد فلاتة بأن لاعبي الفريق الأول لكرة السلة أكدوا بأنهم رجال مواقف نجحوا في الرد على كل من قلل من إمكانياتهم وقدرتهم على تجاوز مجموعتهم مجددا تأكيده بأن عامل الثقة الذي منحته إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني للاعبين كان له أكبر الأثر في معنوياتهم لإثبات استحقاقهم لهذا الثقة وانا أؤكد للجماهير الاتحادية التي ننتظر وقفتها في الأدوار النهائية بأن طموح الفريق لن يقف عند هذا الحد وهدفنا بإذن الله كأس البطولة.

أرجع لاعب الفريق الأول لكرة السلة محمد حسن عطا الله تألقه في لقاء اليوم أمام فريق احد إلى توفيق المولى عز وجل في المقام الأول ثم جهود كافة اللاعبين في الفريق والدعم والمساندة من إدارة النادي والجهازين الفني والإداري وتوجيهات ومتابعة والده قائد المنتخب الوطني والفريق الاتحادي السابق حسن عطا الله.

محمد حسن أكد بان تأهلهم إلى الدور الثاني خطوة في طريقهم نحو لقب البطولة بإذن الله متمنيا حضور ودعم الجماهير للفريق في مباراة الغد أمام الأهلي في نصف نهائي المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق