الأخبار المحلية

محمد بن نايف يستقبل رؤوساء الاتحادات الرياضية الخليجية للشرطة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية في مكتب سموه بوزارة الداخلية رؤوساء الاتحادات الخليجية الرياضية الشرطية الذين اختتموا اجتماعهم الأول اليوم  الذي عقد بمقر الأمانة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بحضور نائب مدير الأمن العام اللواء ناصر العرفج.

  ورحب سمو الأمير محمد بن نايف برؤوساء الاتحادات في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية معبراً سموه عن اعتزازه باستضافة الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي برئاسة اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول  للاجتماع منوها بجهودهم في إنجاح أعماله وخروجه بالتوصيات التي تدعم العمل الرياضي لرجل الشرطة الخليجي .

 وفي نهاية الزيارة تسلم سمو الأمير محمد بن نايف درعاً تذكارياً من رئيس الاتحادين الرياضيين الكويتي والدولي للشرطة الفريق الشيخ أحمد النواف الأحمد الصباح الذي وجه شكره لسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على دعمه واهتمامه للبرامج والأنشطة للاتحادات الشرطة الرياضية في دول مجلس التعاون مشيداً بالنتائج والتوصيات التي صدرت عن الاجتماع  .

  كما قدم شكره للمسؤولين في الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي على جهودهم في تنظيم الاجتماع الذي وصفه بالناجح بجميع المقاييس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق