محمد صلاح ينتظر رقماً مميزاً أمام آرسنال

محمد صلاح ينتظر رقماً مميزاً أمام آرسنال
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، عدداً من الأرقام والإحصائيات المميزة، قبل مواجهة الفريق اليوم أمام آرسنال على إستاد الإمارات، في مباراة الجولة 36 من الدوري الانجليزي الممتاز.

جاءت أبرز الأرقام كما يلي..

– محمد صلاح، إذا شارك اليوم سيسجل الظهور رقم 150 في ليفربول في جميع المسابقات، وقد نجح في تسجيل 94 هدفاً منذ ذلك الوقت، ومن بين كل الذين لعبوا 150 مرة على الأقل للنادي، فقط روجر هانت (102)، وجاك باركنسون (95) حققوا المزيد من الأهداف عن الوصول إلى هذا العدد من المشاركات.

– يحتاج المصري إلى هدف واحد ليصبح أول لاعب من ليفربول منذ هانت في موسم 1965-1966، والرابع فقط في تاريخ النادي، الذي يسجل 20 هدفاً في الدوري في ثلاثة مواسم متتالية.

– صلاح وساديو ماني هما أول ثنائي من لاعبي ليفربول منذ هانت وإيان سانت جون في موسم 1963-1964 يسجلان 20 مرة لكل منهما في الموسم الثالث توالياً.

– فاز “الريدز بجميع مباريات الدوري الأربعة في لندن هذا الموسم، في تشيلسي ، كريستال بالاس ، توتنهام هوتسبير، ووست هام يونايتد، ولم يسبق لهم الفوز خلال موسم واحد في 5 مباريات لندنية.

– لم يخسر المدرب يورغن كلوب في مبارياته الثماني في الدوري ضد آرسنال، حيث حقق 5 انتصارات و3 تعادلات، في ذلك الوقت سجل “الريدز” 26 هدفاً.

– فوز رجال كلوب سيجعلهم يصبحون الفريق الرابع فقط الذي يفوز بأكثر من 30 مباراة في الدوري في موسم واحد من الدوري الإنجليزي.

– سجل روبرتو فيرمينو 8 أهداف في 9 مباريات ضد خصومه حتى اليوم، وقد جاءت أهدافه ضد آرسنال أكثر من أي نادي آخر.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا