الأخبار المحليةالنصر

محمد عيد يوقع عقداً احترافياً جديداً مع النصر لأربع سنوات قادمة

وقعت إدارة نادي النصر مع اللاعب محمد عيد عقداً احترافياً جديداً مع النادي لأربع سنوات قادمة متمنين له التوفيق.

من ناحية أخرى قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصرالمهندس عبدالله العمراني مكافآت مالية للاعبي فريق كرة القدم لدرجة الشباب نظير فوزهم على نجران في أولى مباريات الدوري الممتاز متمنياً لهم التوفيق الدائم .
وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه النادي ونجومه .

وفى شأن أخر قام كل من هوديلفو ورفائيل ممثلي شركة ترافك برازيليا الرياضية المشرفة على عدد من الأكاديميات الرياضية بالبرازيل والبرتغال مساء اليوم بزيارة لمقر نادي النصر يرافقهم الاستاذ عبدالحميد العبدالكريم وكان في استقبالهم العميد خالد الرشيدان مدير إدارة الفئات السنية وعدد من المسئولين بأكاديمية النصر الرياضية.

وقد قاما ممثلي الشركة بجولة على منشآت النادي ومرافقه حيث شاهدوا ما تضمه أكاديمية النصر من منشآت رياضية نموذجية متكاملة واستمعوا لشرح عن جميع مرافق الأكاديمية ثم عقدوا اجتماعاً مع العميد خالد الرشيدان بحضور مدير فريق الناشئين الأستاذ خالد الجبيري تسلموا في نهايته دروعاً تذكارية .

وفي نهاية الزيارة التقوا برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وابدوا إعجابهم بما شاهدوه من اهتمام من قبل النادي بالفئات السنية مؤكدين استعدادهم للتعاون مع النادي في كل ما يخدم الأكاديمية ويحقق أهدافها بصناعة نجوم يكونون في المستقبل ركيزة داعمة للكرة السعودية  .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
    خااااااابووووووووور طعه غلطه لا لا لا ان شاء الله لا

  2. وقعوله بسرعة قبل لاينخطف ويذهب بسرعة
    خخخخخخخخخ
    باللهي هذا لاعب يستحق التجديد معه ههههههه اربع سنوات ياخي ادارة النصر مهزلة
    الله يعينه عليكم بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى