الأخبار المحليةالإتحاد

محمد فايز : اليوم الوطني مناسبة سعيدة لكل السعوديين

رفع رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد حامد فايز بالأصالة عن نفسه نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره  أصدق التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولى عهدة الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود والأسرة المالكة و كافة أفراد الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني العزيز مؤكدا على ان الاستقرار والتطور والانجازات التي يعيشها وطننا الحبيب تأتي من خلال اهتمام القيادة السعودية بتوفير كل سبل الراحة والأمان لأبناء وبنات هذا الوطن .

وأضاف قائلا لقد أصبح اليوم الوطني مناسبة سعيدة لكل السعوديين للتواصل وتحقيق كل الأمنيات الطيبة والعمل من اجل بناء الوطن وسعادة المواطن في الحاضر والمستقبل .

مشيداً بالاهتمام الكبيرة التي تواليه القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين من اجل الارتقاء بمستوي الرياضة السعودية في كل المحافل الدولية نظرا لما أصبح للرياضة من دور فعال في إبراز تطور الشعوب.

سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذا اليوم على الجميع سنوات عديدة والجميع بصحة وعافية وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى