الوطن

مخطط لرحيل جماعي من نجران

كشف لـ”الوطن” مصدر موثوق داخل نادي نجران، أن غالبية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم يخططون إلى الرحيل عن أسوار النادي بنهاية الموسم الحالي حتى الذين تمتد عقودهم لفترات مقبلة، وذلك بسبب الأزمة المالية الخانقة التي عانوا منها طوال الموسم دون أن تفلح إدارة النادي في حلها.
وقال المصدر لـ “الوطن”، “بعض اللاعبين وباستمرار لا يملكون في جيوبهم الخاصة سوى 10 ريالات فقط، مما يجعلهم أمام ضغوطات نفسية كبيرة خصوصاً وأنهم لديهم التزامات أسرية وعائلية وأخرى خاصة”.
وزاد “هناك اتفاق ومخطط وسط اللاعبين للرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي رغم الأريحية التي يجدونها على مستوى التعامل مع إدارة النادي، لكن ذلك ليس كافياً لاستمرارهم”.
وتابع “لقد هدد المحترف السوري جهاد الحسين بالرحيل أكثر من مرة إلا أنه لجأ لإمهال إدارة النادي فرصة حتى يوم غد لحسم أمر تسليمه قيمة مقدم عقده لمدة 3 سنوات، أو سيرحل من صفوف الفريق حال عدم الإيفاء بحقوقه في الموعد المحدد، ومن ثم يلجأ إلى قنوات أخرى”.
من جهتها، وعدت إدارة النادي اللاعبين بتسليمهم رواتب 4 أشهر يومي الأحد أو الاثنين المقبلين كحد أقصى، على أن تستكمل لهم باقي الرواتب المتأخرة حال توفر سيولة.
وأشار المصدر إلى أن الإدارة تدرس بجدية بيع عقد اللاعب عوض خميس من أجل إيجاد سيولة تغطي حقوق اللاعبين والأجهزة الفنية.
من جهة أخرى يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران اليوم إلى الأحساء لملاقاة نظيره هجر غدا ضمن الجولة الـ24 لدوري زين للمحترفين، وذلك على دفعتين صباحا ومساء بسبب صعوبة الحجوزات.
وكان الفريق أجرى مرانا أمس، سبقه اجتماع مطول بين رئيس النادي هذيل آل شرمة والجهاز الفني واللاعبين، طمأن خلاله آل شرمة اللاعبين بأن الإدارة وأعضاء الشرف على تواصل دائم لإنهاء الأزمة المالية التي يعيشها الفريق، وطالب محبي النادي ومشجعيه الالتفاف حول ناديهم في هذه المرحلة، والتي يسعى فيها الفريق إلى جمع العديد من النقاط للمشاركة في كـأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بعدها أخضع المدرب المقدوني جوكيكا اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية.
وسيفقد نجران في لقاء الغد حارسه الأساسي ناصر الصيعري لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الاتحاد في الجولة الماضية.
وقال المدرب المقدوني “سيواصل فريقنا تقديم المستويات اللائقة به إذ نملك 27 نقطة، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق طموحات جماهير الفريق، خاصة وأن الفريق ضمِن البقاء في دوري زين للمحترفين بنسبة كبيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق