الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

مدافع الأهلي يشكو ناديه، ويؤكد : ما يحدث معي لا يليق !!

أكد المدافع الأهلاوي، جفين البيشي، أنه قام بتقديم شكوى إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضد ناديه من أجل المطالبة بتسليمه باقي مستحقاته لدى الأهلي والتي تصل إلى 1.9 مليون ريال، مُشيراً إلى أن اضطر إلى تقديم الشكوي بسبب مماطلة إدارة الأهلي في تسليمه حقوقه المالية .

وأوضح البيشي في تصريحات صحفية بأنه تقدم بهذه بالشكوى بعد مماطلة ناديه في تسليمه بقية مستحقاته من عقده السابق، وأشار :” بحثت عن أسباب هذا التعامل معي ولم أجد شيئاً، واُضطررت إلى تقديم خطاب رسمي وقع عليه مدير الكرة محمد الحارثي قبل أن أرفعه إلى لجنة الاحتراف التي ردت بأنهم تسلموا الشكوى، وأنا انتظر ردهم ” .

وكشف اللاعب الذي دخل الأسبوع الماضي في الفترة الحرة من عقده، أنه ينتظر العرض المناسب للرحيل قريباً عن الراقي بسبب التعامل الغير لائق الذي يجده من ناديه، كما تحدث عن قرار إبعاده عن تدريبات الفريق قائلاً :” أنا وزملائي محمد مسعد ومحمد السفري وسلطان الدوسري مظلومون فقد أبعدنا عن التدريبات بدون وجه حق بقرار من المدرب بيريرا فنحن لاعبون محترفون ولا يجوز التعامل معنا بهذه الطريقة ” .

واختتم البيشي، قائلاً :” إننا مهمشون نأتي للنادي فقط للتوقيع والتدريب لمدة ربع ساعة وممنوعون من مزاولة الكرة في التدريبات الانفرادية بأمر من المدرب بحسب حديث مساعده معنا بالرغم من إبعاده لنا عن التدريبات الرسمية بصورة رسمية وتحدثنا مع المدرب شخصيا عن هذا الأمر قبل أن يؤكد على مساعده بمنعنا من مزاولة الكرة نهائياً ” .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مجانين ما ينلامون

    اصلا المفروض اي شخص عاقل يعرف ان المنتمين للنادي وجماهيره يتسمون ويتغنون بالجنون وفي نفس الوقت يدعون الرقي

    يعرف انهم مجانين رسمياً ههههههههههه

    هو فيه اصلا شخص عاقل يقول انا مجنون

    عموما الظلم وارد من ادارة الرئيس الصوري

    مسكين لايحل ولا يربط مغير يمسح دموعه في هالشاشات

    ويا بلادي واصلي
    ههههههههههههه
    يالله نشوفكم الحلقة القادمة من مسلسلات نادي الثغر

  2. اقول احمد ربك انت والثلاثي النكبة انكم باقين على ذمة الاهلي مع ان مكانكم دوري الدرجة الثانية تعوذو من بليس ووقعو حضور لين الله يزرقك بابن الحلال النادي الي يضفكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى