الأخبار المحليةالجزيرةالهلال

مدافع برازيلي وآخر أوروبي على طاولة مدرب الهلال.. وإلغاء منصب مدير إدارة الكرة

كشف مصدر هلالي لـ(الجزيرة) عدم صحة ما يتردد عن اجتماع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بمهاجم الفريق المعار ياسر القحطاني لحسم أمر بقائه في الصفوف الزرقاء أو رحيله، مبيناً أن ذلك لم يتم جدولته ضمن أعمال الإدارة، وقال موضحاً: «لايوجد أي فائدة من اجتماع الرئيس بياسر كونه لاعباً هلالياً، وسينضم للمعسكر الخارجي، وأستغرب مما تردد عن اجتماع الرئيس بياسر أمس، فاللاعب ما زال في الإمارات في حين غادر رئيس النادي إلى جدة أمس الأول وحتى تتضح الأمور لن يعقد أي اجتماع إلا في حالة واحدة وهي وصول عرض رسمي للاعب».

هذا وعلمت (الجزيرة) أن إدارة نادي الهلال بصدد إصدار قرار بإلغاء منصب مدير إدارة الكرة على أن يكون المدرب القادم هو المسؤول الأول عن الفريق والمدير الفني الذي يدير كافة الشؤون المتعلقة بالفريق الأول مع وجود منسق إداري للقيام بالأعمال الروتينية كتنسيق المعسكرات والتواصل مع اللاعبين وإخطارهم بمواعيد التدريبات ومتابعة حضور اللاعبين والقيام بالمهام الإدارية البسيطة».

هذا وعلمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية وضعت في مقدمة اهتماماتها التعاقد مع مدافع أجنبي لرتق الثغرة التي سيخلفها رحيل أسامة هوساوي وكشفت المصادر أن الإدارة الزرقاء ستضع على طاولة المدرب الجديد لاعبين؛ الأول من البرازيل وآخر أوروبي لاختيار أحدهما كونه المسؤول عن الشؤون الفنية والقادر على اختيار اللاعب الأنسب للمرحلة المقبلة.

يذكر أن تحركات صناع القرار في البيت الهلالي ما زالت مستمرة لحسم ملف الجهاز التدريبي في الأيام القادمة للشروع في اختيار اللاعبين، وإنهاء كل الملفات قبل بدء المعسكر الإعدادي الذي سينطلق مطلع يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. مانبي اسيويه

    مانبي دوري

    مانبي كاس

    نبي نشوف فريق يلعب لأجل الروح فقط

    نبي نشوف فريق ينتفض انتفاضه جارفه حينما تنطلق اصوات الجماهير

    وقتها

    ابشرو بالدوري والكاس والاسيويه

  2. والله لوتجيبون ديسلفا وبيول ماينفع هههههههههه كاالعاده تغادرون من البطولة زين وصلتوا دور الثمانية بطوله لكم هههههههه العالمية صعبة قوية ممكن سؤال تعرفون التون هههههههههههههههههاي

  3. (لرتق الثغره التى خلفها الهوساوي)للأسف الهوساوى بنفسه ثغره ولا ضيعنا الا هالاعلام اللى يجامل بصراحه عطوه فوق ما يستحق وهو مدافع عادى واقل لأن اول مره اشوف دفاع بنيته ضعيفه وما يشترك مع المهاجمين بالراس ويجلى ويتفلسف قدام المرمى وشفتوها سنتين قدام ايران وبنفس الطريقه وتخليصاته للكورة ضعيفه وارجعوا لمبارات استراليا وتتأكدون من كلامى ومعليش بدون تعصب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق