الرياضة العالمية

مدافع بروسيا دورتموند يعلن اعتزاله بنهاية الموسم

قال مدافع بروسيا دورتموند الألماني مارسيل شميلزر، وواحد من أقدم اللاعبين بصفوف الفريق، إنه سينهي مسيرته الكروية بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف اللاعب (34 عاماً) عبر حسابه على إنستغرام: “للأسف تعطلت مسيرتي كثيراً بسبب الإصابات المتتالية في آخر عامين”.

وتابع: “في هذا السياق، أود توجيه الشكر لدورتموند على سماحه لي باستكمال عملية تأهيلي هنا، لا أعلم ماذا سيحدث فيما بعد، لكنني اتطلع للتحديات المقبلة”.

وانضم شميلزر إلى دورتموند قادماً من أكاديمية ماغديبورغ في فريق أقل من 19 عاماً عام 2005، فيما لعب للفريق الأول منذ عام 2008 حيث خاض 367 مباراة مع الفريق الأول، وفاز بلقب الدوري الألماني “بوندسليغا” مرتين والكأس ثلاث مرات، وفي عام 2009 توج بلقب كأس أمم أوروبا لأقل من 21 عاماً مع المنتخب الألماني للشباب.

وفي الموسم الماضي، جدد دورتموند عقد شميلزر المنتهي حتى يمكن لقائد الفريق السابق أن يستكمل عملية تأهيله في النادي بعد إصابة قوية في الركبة.

وتعود آخر مشاركة لدورتموند إلى 17 يونيو (حزيران) عام 2020 بالدوري الألماني في مواجهة ماينز.

ولن يكون المدافع قادراً على خوض آخر مباراة للفريق في الموسم أمام هيرتا برلين السبت المقبل.

وقال مدرب دورتموند ماركو روز: “لم يتواجد في تدريبات الفريق مثلما كان الحال في آخر أربعة أشهر، الأمر الذي يسبب بعض المشاكل الأخرى”.

وأوضح روز: “بقدر ما أرغب في ذلك لنفسي وللجماهير، فإن بعض الأشياء تكون غير ممكنة، وذلك في حالة شميلزر، سيكون في الملعب وأتمنى أن لا يكون ذلك للمرة الأخيرة، سيظل ذلك أمراً مميزاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى