الأخبارالرياضة العالمية

مدافع ليفربول : راتبي الأول سدد تكاليف ذهاب والدي إلى مكة المكرمة

قام النجم الدولي الفرنسي “مامادو ساخو” لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بإجراء حواراً مع متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث سمح لكل متابعيه بتوجيه الأسئلة له على اختلاف أنواعها، وأجاب عليها بمنتهى الصراحة .

وكان السؤال الأبرز الذي تلقاه اللاعب من أحد المتابعين :” ما أول شيء فعلته عندما تلقيت راتبك من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مستهل مشوارك الاحترافي “، فأجاب ساخو قائلاً :” أول راتب.. سدد تكاليف إرسال والدي إلى مكة المكرمة لأنه مسلم ويريد تأدية مناسك الحج “.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد ذكرت أن مدافع ليفربول ربما يعتنق الديانة الإسلامية أسوة بوالده، إلا أن اللاعب لم يُؤكد أو ينفي هذا الأمر حتى الآن .

ساخو البالغ من العمر 23 عاماً كانت ولادته في باريس من أب مسلم سنغالي، وعاش طفولته في أحياء فقيرة جدا في ضواحي العاصمة الفرنسية، ولكنه أصبح اليوم معشوق الجماهير الفرنسية، بعدما سجل هدفين لمنتخب الديوك في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم في شباك المنتخب الأوكراني، لينقذ المنتخب الفرنسي من عدم التأهل لكأس العالم بالبرازيل، بعد أن قلب تأخره 2/0 ذهاباً إلى الفوز بثلاثية نظيفة إيابا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق