الأخبارالأخبار المحليةالرياضة العالميةيوفنتوس

مدافع يوفنتوس وانتر ميلان : أندية السعودية وقطر وجهتي المقبلة

كشف المدافع البرازيلي المخضرم لوسيمار دا سيلفا فيريرا الشهير بـ “لوسيو” عن تلقيه العديد من العروض الخليجية وتحديداً من أندية السعودية وقطر وأكد أنه يفكر جدياً في إنهاء مسيرته مع أحد أندية الخليج .

وأكد لاعب يوفنتوس و انتر ميلان في حوار لموقع تيرا البرازيلي الإخباري بأنه سيحسم مصيره مع فريقه الحالي ساو باولو البرازيلي في فترة الانتقالات الشتوية وسيدرس كافة العروض التي حصل عليها خلال الفترة المقبلة .

وقال لوسيو : ” ألعب الآن بشكل جيد مع ساو باولو، لا يوجد لدي أدنى مشكلة في الاستمرار في البرازيل، أنا هادئ وملتزم بخطط النادي التنافسية، وفي المقابل لقد وصلت لسن الـ 35، يتوجب عليّ الالتفات إلى الخيارات التي تتطلب مني مجهودا بدنيا أقل، وتعطي أموالا أكثر من أجل تأمين وضعي، ووضع أسرتي المعيشي، وهذا ما يتوافر في منطقة الخليج بصورة واضحة”.

وأضاف “خضت العديد من النزالات التنافسية على أعلى المستويات في أوروبا ومع المنتخب، حصلت على لقب نهائيات كأس العالم مع السيلساو في العام 2002، وبطولات أخرى كثيرة مع بايرن ميونخ، يوفنتوس، وإنتر ميلان، تقريباً فزت بكل شيء، كنت حينها شاباً قوياً وأعطيت بنسبة 100 في المائة من المجهود البدني، والتركيز الذهني”، موضحا “الآن تعبت، ويجب عليّ أن أفكر ملياً في الخطوة المقبلة سواء بالبقاء هنا في البرازيل أو الرحيل واختتام مشواري الكروي في الخليج، سيتضح كل شيء في كانون الثاني (يناير) المقبل”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أتمنى من نادي الأتحاد التعاقد مع لوسيو لأنه يملك من الخبره الكثير و منها يستفيد الجيل الجديد من المدافعين أمثال احمد عسيري و باسم المنتشري لكن بختصار شديد …… مافيش فلوس يا حبيبي مفيش فلوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق