الأخبارالرياضة العالميةريال مدريد

مدرب #أتليتكو_مدريد يستدعي 20 لاعباً لمباراة الـ”ديربي” أمام الريال

استدعى المدير الفني لأتلتكيو مدريد، دييغو سيميوني، جميع لاعبيه الـ20 لمباراة الـ”ديربي” اليوم السبت، أمام الريال والتي غاب عنها فقط كريستيان رودريغيز للإصابة.

ومن المقرر أن يختار سيميوني 18 لاعباً للمباراة من بين اللاعبين العشرين المتاحين الذين عاد إليهم التركي أردا توران بعد تعافيه من إصابة عضلية.

وثمن المدير الفني الأرجنتيني عودة أردا للعب مع المنتخب التركي في مباراتيه الدوليتين الأخيرتين.

وقال سيميوني: “لقد تحرك بشكل جيد، وأصبح جيداً بعد الإصابة، ونحتاج منه الأفضل، لأنه لاعب مختلف بالنسبة لنا”.

وأضاف أنه “يعطينا الكثير من التوازن في الربط الهجومي. نتمنى أن يكون في أفضل حالاته السبت أو الثلاثاء (في الجولة الاولى بدوري الأبطال أمام أوليمبياكوس) وأن يساعدنا كما فعل خلال السنوات الماضية في النادي”.

كما ضمت القائمة اللاعب الإيطالي شيرو تشيرشي.

وقال سيميوني: “لقد كان يعمل معنا منذ عشرة أيام، ويحاول الوصول لأفضل مستوى، ببذل الكثير من الجهد، ونحن نقدر ذلك كثيراً. نحن بحاجة لهذا اللاعب، ونتمنى أن يعطينا كل سرعته وكل انتفاضته الهجومية”.

وامتدح سيميوني أيضاً كوكي ريسيركسيون، قائلاً “إنه لاعب هام لأتلتيكو مدريد، واعتبر أنه لم يقدم أقصى ما عنده بعد. عنده الكثير ليعطيه، أنه فتى يلعب وهو يريد أن يتحسن، وهذا سيفعل بشكل أفضل في المستقبل”.

ويكمل القائمة أيضاً:
حراسة المرمى: ميغيل آنخل مويا ويان أوبلاك.
الدفاع: خوانفران توريس، وخيسوس جاميز، وجواو ميراندا، ودييغو جودين، وخوسيه ماريا خيمنيز، وكريستيان انسالدي، وجييرمي سيكييرا.
الوسط: تياغو مينديش، وغابي فرناندز، ماريو سواريز، وساؤول نيغويز، وراؤول غارثيا.
الهجوم: ماريو ماندزوكيتش، وانطوان جريزمان وراؤول خيمنيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى