الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

مدرب أوروغواي يطلب اللعب مع السعودية أو الكويت قبل مواجهة الأردن

أكدت صحيفة “تينفيلد” الأوروجوانية أن المدير الفني للمنتخب الأوروغواياني طالب بخوض مباراة ودية مع منتخب خليجي قوي قبل مواجهة المنتخب الأردني في مواجهتي الذهاب والإياب يومي 13 و20 من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ضمن الملحق الآسيوي ـ اللاتيني المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وأكدت الصحيفة أن منتخبي السعودية و الكويت قد تم تحديدهم بالاسم لتشابه الأداء مع المنتخب الأردني وكذلك قوة منتخبي السعودية و الكويت وهو ما سيعود بالفائدة على المنتخب السماوي _ وفقاً للصحيفة – , وقال دييجو بيريز المنسق الفني في المنتخب للصحيفة : ” لا نملك معلومات كافية عن منافسنا المنتخب الأردني كما أن مشاهدة بعض مبارياته على التلفاز لن تفي بالغرض، بالتأكيد نحتاج إلى العب مع منتخبات تقترب تكتيكياً من المنتخب الأردني. هناك مواجهتان حاسمتان سنخوضهما أمام الأردن في أقل من أسبوع ولا نريد أن نخسر فرصة التأهل لكأس العالم وسنكافح للتواجد في البرازيل”.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت الأخضر بالمنتخب الأوروغواياني كانت في مارس 2002 ضمن تحضيرات الأخضر للمشاركة في مونديال اليابان وكوريا الجنوبية، وانتهت تلك المواجهة التي لعبت على أرضية ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام بانتصار الأخضر السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحملت الأهداف السعودية الثلاثة توقيع عبيد الدوسري “هدفين”، وهدف لعبد الله الواكد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى