الأخبار المحليةالشباب

مدرب أولمبى الشباب رودريقز يغادر لبلاده .. وفريق البراعم يهزم براعم الهلال

أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يومين منحت لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة الأرجواني خوان رودريقز.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة أعقبها المدير الفني رودريقز بتقسيم الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

منح الجهاز الفني للفريق الأولمبي لكرة القدم بقيادة السيد خوان رودريقز اللاعبين إجازتهم السنوية بدءاً من يوم غدٍ الاثنين ولمدة 45 يوماً.

غادر المدير الفني للفريق الأولمبي السيد خوان رودريقز الى بلاده اليوم وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي والذي امتد لمدة موسمين حقق من خلالها النادي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد ، من جهتها قدمت الإدارة الشبابية شكرها للمدرب خلال الفترة التي قضاها بالنادي وحقق مع الفريق بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد .

أدى فريق درجة الشباب بالنادي تدريباته اليوم  الأحد على ملعب الوادي بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي  منحت لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي يان .

بدأت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة أعقبها المدير الفني يان بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

أنهى فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب عصر اليوم تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد دانيال بيريرا استعداداً للقاء نادي القادسية غداً على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي عند الساعة الرابعة عصراً ضمن الجولة الحادية والعشرون من دوري الناشئين الممتاز.

أخضع المدرب اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية غلب عليها الجانب الترفيهي .

بعد نهاية التدريبات دخل 20 لاعباً معسكراً داخلياً استعداداً للقاء .

كسب  فريق براعم الشباب لكرة القدم نظيره نادي الهلال بنتيجة (2-1)  في اللقاء الذي أقيم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وذلك ضمن مباريات دور 16 من بطولة المملكة للبراعم.

سجل أهداف الفريق الشبابي اللاعب فواز المطيري .

يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الشباب مع نظيره نادي الهلال غداً على صالة نادي الرياض عند الساعة الرابعة عصراً ضمن مباريات دوري الممتاز لكرة الطائرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى