الرياضة العالمية

مدرب إنتر ميلان : أثق في فيدال ونحتاج لأداء بطولي في التشامبيونز ليغ

أكد المدير الفني لإنتر ميلانو الإيطالي، أنطونيو كونتي، أنه “لا يمكن التشكيك” في لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال، المنتقل لـ”النيراتزوري” خلال الميركاتو الصيفي قادماً من برشلونة الإسباني، حيث قال إنه “يعرف دائما ما عليه فعله داخل الملعب”.

وأكد كونتي في مقابلة نشرتها صحيفة لا غازيتا ديللو سبورت الإيطالية : “أي مدرب لا يمكن أن يكون راضيا بنسبة كاملة عن الميركاتو، وهناك دائماً أماكن تحتاج للتحسين، أو مراكز يمكن تغطيتها بطريقة مختلفة. هذا الميركاتو كان صعبا للجميع، ولكن إدارة النادي كانت واضحة، قمنا ببعض الصفقات. جاء فيدال، وهو لاعب كبير يعرف دائما واجبه داخل الملعب”.

وأضاف “فيدال كان يحتاج لبعض الوقت للتأقلم، ولكننا نخوض مباريات متتالية دون توقف، ولهذا يجب أن يصل لحالة فنية طيبة من خلال المشاركة المستمرة. ولكن لا يمكن التشكيك في فيدال”.

وشارك صاحب الـ33 عاماً في 10 مباريات مع فريقه منذ بداية الموسم، 8 منها كأساسي.

وتابع كونتي تصريحاته “نحتاج لأداء بطولي في المباريات المتبقية في “التشامبيونز ليغ”، ولكن رغم أن النتائج لم تكن على قدر تطلعاتنا في المباريات الثلاث السابقة، إلا أننا أظهرنا قدرتنا على المنافسة. سنقدم أقصى ما لدينا للاستمرار في البطولة”.

وبدأ “النيراتزوري” دور المجموعات بتعادلين إيجابي أمام بروسيا مونشنغلادباخ الألماني (2-2)، وسلبي أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، ثم خسارة أمام ريال مدريد الإسباني (3-2).

وستكون المباراة المقبلة للفريق يوم 25 من الشهر الجاري على ملعبه جوزيبي مياتزا أمام الفرق “الملكي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى