الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

مدرب الأهلي مهدد بالعقوبة من الانضباط

أكدت مصادر داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فيتور بيريرا معرض لفرض عقوب عليه من قبل لجنة الانضباط على خلفية تصريحاته الأخيرة عقب لقاء فريقه بالهلال.
وأوضحت المصادر أن حديث مدرب الأهلي الرسمي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة وانتقاده لحكم اللقاء مرعي العواجي أثار الكثير من الجدل، نظرا لمخالفته لوائح اللجنة التي تحذر من استخدام وسائل الإعلام في توجيه أي نقد للحكام.
وأشارت المصادر إلى أنه في حال فرض اللجنة عقوبة على المدرب ستكون تغريمه 40 ألف ريال للمرة الأولى وفي حال تكراراها يتم مضاعفة المبلغ.
وكان الناقد الرياضي عادل التويجري أعرب عن من تصريحات بيريرا واعتبر في تغريدة على حسابه بتويتر أن تصريحاته بيريرا ستصدر ” أزمات ” .
وقال إن ” لجنة الانضباط تجاهلت البيان الكارثي للاتحاد بعد الاتهامات الخطيرة وأجزم أنها لن تقف عند حديث مدرب الأهلي الرسمي في المؤتمر الصحفي”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ابشر ياعادل التويجري انه يصدر عقوبتين لتنفيد خاطرك يابو ضحكه جنان اولا تصدر عقوبه على المعلق الزهراني بانه لاعد يعلق لان لديه ميول اهلاوي وقد غير في نتيجة المباراه هدا حسب نقدكم ياهلاليين وان المدرب انتقد الحكم على ماصدر منه واحد يلعب بيده واعترض سامي عل الحكم واصدر بطاقه لمساعد المدرب لان هوا اهلاوي ولايجوز له مثلما اعترض عليه سامي انتم اكبر من تكلم عن التحكيم ضد خليل جلال وانتم الدي اديتكم وصلت الى منازل الحكام وتثرثر انت يا الثرثار وتصدر اوامر العقوبه وانتم اول من يخالف الانظمه تعملون الفوضى في المدرجات وعلى الحكام والا انتم لكم نظام وبقية الانديه لها نظام مسك با اليد وضرب للاعبين وضربة جزاء غير محتسبه وضياع تعب الحكم وتقول لايدافع عن ناديه اجل انت ليه تتكلمون على خليل جلال وعيره ام لكم السطو على اللجان وغيركم يخرصون ولايتكلمون ليضيع حقوق النادي من اجل بلبلتكم الاعلاميه انت لمادا لم يصدر عليك عقوبه لتماديك على الانديه ورؤسائها

  2. ما يهذري المهذري إلا من حر السخونه يا التويجري .. و تطالب الناس بالسكوت .. لااااااااااااااااا
    و بعدين أتحدى أي عاقل يقول أن المدرب أساء للتحكيم .. أو للصحفي
    بيريرا قال:
    Referee did not do a good work in the first half but in the second half they did a good work.
    يعني قال الحكام ما عملوا شغل جيد أو ما أدوا بالصوره المطلوبه في الشوط الأول .. بس .. ليه مكبرين الموضوع أبي أفهم يا جماهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق