الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

مدرب الأهلي يؤكد : التعاون فريق مميز والفرصة قوية أمام اللاعبين للمنافسة

عقد البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مؤتمراً صحفياً عصر اليوم للحديث عن استعدادات الفريق للقاء التعاون بعد غد الأحد في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

واستهل المدرب البرتغالي حديثه بالتأكيد على صعوبة اللقاء مشيراً إلى أن الأهلي سيواجه خصماً قوياً ومميز على الصعيد العناصري خصوصاً في الهجمات المرتدة ، وأكد بأن اللقاء سيكون فرصة هامة للاعبي الأهلي من أجل تأكيد حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري .

كما أبدى بيريرا سعادته باكتمال العناصر الأجنبية في الفريق للمرة الأولى منذ انطلاقة متمنياً أن يوفق اللاعبون في تقديم الإضافة الفنية المرجوة خلال اللقاءات المقبلة ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن اللاعبين الدوليين عن استعدادات الفريق خلال فترة التوقف الماضية يعتبر أمراً طبيعياً على فريق كبير بحجم الأهلي وهو أمر طبيعي سواء هنا أو في أوروبا .

كما تطرق إلى أن حظوظ الأهلي في المنافسة ومدى انتظارهم لنتائج الفرق المنافسة حيث قال : لن نلتفت لنتائج المنافسين وتركيزنا سيكون منصباً على ما يقدمه فريقنا في المباريات دون النظر لما ستؤول إليه نتائج المنافسين .

وعن الأخبار المتداولة في الصحف البرتغالية خلال الأيام الماضية والي ذكرت بأن بيريرا جاء إلى الأهلي من أجل المال وبأنه سيغادر نهاية الموسم ، قال : يبقى هو عمل صحفي ، وكنت خلال فترة مفاوضاتي مع الأهلي بداية الموسم والتي استمرت لمدة 11 يوماً قد استبعدت تماماً الأمور المالية حيث تركز اهتمامي على مشروع النادي وأهدافه خلال السنوات المقبلة ، واستطرد قائلاً : هناك عدة شروط هامة لبقائي في أي نادي منها ارتياحي النفسي ومدى رضا مسئولي النادي عن ما أقدمه من عمل بالإضافة إلى تحقيق أهدافي التي وضعتها لحظة استلام لزمام الأمور .

واختتم مدرب الأهلي حديثه بالإشارة إلى أن فريقه أضاع كماً هائلاً من الفرص أمام الفرق المنافسة على اللقب وهو ما يدل على عقلية الفوز الموجودة لدى اللاعبين .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق