الأخبار المحلية

مدرب الإمارات : نملك الأفضل وسنقدمه في المباريات القادمة

درك مهدي علي مدرب الإمارات أنه لا يوجد فريق بلا أخطاء وسلبيات لكنه يفضل النظر إلى الجانب الإيجابي والحديث فيه إلى وسائل الإعلام بينما يناقش الأمور الأخرى داخل الفريق.

وبدأت الإمارات مشوارها في البطولة بتحويل تأخرها إلى فوز على قطر 3-1 وستلعب في الجولة الثانية غدا الثلاثاء مع البحرين صاحبة الأرض التي تعادلت سلبيا مع المنتخب العماني.

وقال علي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين “طبعا ما في فريق ليس عليه ملاحظات حتى لو برشلونة ونحاول نصلح الأخطاء داخل البيت وما نعلنها خارج نطاق العمل”.

وأضاف “نحن دائما عندما يكون هناك كوب ننظر للجزء الممتليء، أنظر للمواضيع بإيجابية ويجب أن نكون متفائلين، لو هناك سلبيات نحب نستفيد منها لكن لا نعلنها ونبينها للشارع الرياضي ونعمل كفريق واحد بهدوء وبدون أي شوشرة”.

وتلقت الإمارات إشادات واسعة بعد الأداء القوي في الجولة الماضية بتشكيلة أغلبها من اللاعبين الشبان أصحاب الخبرة ويرى علي أن ذلك سيمنح الفريق دافعا نحو تطوير مستواه.

وقال علي “هذا يعطي دافعا أكبر للاعبين لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة وفي نفس الوقت نحن أكثر ناس أدرى بمستوانا الحقيقي، وأقول إن الفريق يملك الأفضل وسيقدمه في المباريات المقبلة”.

وأضاف “الفريق قدم أداء طيبا ونتيجة طيبة في المباراة الأولى وستكون المباراة غدا قوية ومباراة حماسية، بسبب أننا سنلعب أمام البحرين صاحبة الأرض ومنظمة البطولة وأتمنى أن تكون المباراة قوية تليق بالمستوى الفني وترضي طموحات الرياضيين في الخليج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى