الأخبار

مدرب الاتحاد “بينات” يرفض العودة إلى جدة

طالب الاسباني بينات المدير الفني لنادي الاتحاد باستمرار لعب الفريق مبارياته على ملعب الشرائع بمكة المكرمة وعدم العودة إلى ملعب النادي وأكد أن اللاعبين قد تعودوا على أرضية ملعب الشرائع وايدت جماهير الفريق رأي المدرب وأكدت أن السعة المحدودة للملعب ستحرم الكثير من الجماهير من حضور المباريات .

وكانت مباراة العميد أمام فرسان مكة الودية قد تحولت إلى حلقة نقاشية بين الجماهير حول نقل مباريات الفريق الغير جماهيرية إلى ملعبه .

جدير بالذكر أن الاتحاد كان قد حقق الفوز أول أمس على الوحدة بثلاثة أهداف دون رد في إطار تحضيرات الفريقين لاستئناف مباريات دوري جميل للمحترفين .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه قل الصراحه وبلاشي لف ودوران انكم لاتستطيعون تعملون شي وهدا الصحيح حامض عليك العنب يا الدي ماتطوله سبحان الله يقول المثل //من جاور القوم اربعين صباح اصبح واحد منهم // مدرب تأقلم باالطباعهم يا ناس قولوووووووووووو باالفم المليان طفرانين وبعدي اين ابجلمبو صاحب النصائح والمتخصص الدي ما اصلح نفسه ولكن دهبو الدي حدمو النادي وكانو صريحين في كل شي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق