الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

مدرب الاتحاد : نريد أن نكون أبطالاً للدوري هذا الموسم

قال الروماني كوزمين كونترا مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أنه يستهدف التتويج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين خلال الموسم الجاري.

وقال كوزمين كونترا في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “الآن أنا أركز مع الاتحاد فقط، نريد أن نكون أبطالاً بعد 12 عاماً دون تحقيق ذلك، إنها فترة طويلة لذلك فنحن نركز للفوز بالدوري. إنه ضغط مختلف للقتال من أجل الدوري عن المنافسة من أجل البقاء كما عشت فترة سابقة مع فريق خيتافي، أثناء قيادتي للفريق”.

ورحب كونترا بالعودة إلى التدريب في إسبانيا مستقبلاً، وأشار إلى أنه لم يحظ بفرصة كاملة من وجهة نظره، موضحاً أنه سيحاول العودة من جديد لقيادة أحد فرق الليجا الإسبانية في الأعوام المقبلة إذا أتيح له الأمر.

وأوضح كونتر أنه يستغل فترة الظهر في مشاهدة مباريات الخصوم من أجل دراستهم، ثم يصل إلى ملعب التدريب رفقة طاقمه في الساعة الثالثة عصراً، ليستمر مع اللاعبين حتى العاشرة مساء، إذ يفضل التدريب ليلاً بسبب الطقس الحار صباحاً.

وعن ديربي جدة، أشار إلى أن فريقه سيواجه الأهلي من أجل الفوز وتحقيق النقاط، لأن هناك استراحة بعدها بسبب فترة التوقف الدولي، لذلك ففي حالة الفوز سيكون هناك قرابة أسبوعين من أجل التركيز والعمل بهدوء.

من جهة أخرى تقرر أن يتم طرح تذاكر لقاء الاتحاد والأهلي ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عند الساعة الواحدة من ظهر يوم غدٍ الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى